سبب وفاة مسلط بن شعيفان الشاعر الإماراتي -الشاعر مسلط بن شعيفان ابوثنين

مسلط بن شعيفان الشاعر الإماراتي

انتشر خبر وفاة الشاعر الإماراتي مسلط بن شعيفان كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي في الامارات العربية المتحدة، وسط تساءل كير من قبل محبي الشاعر في الخليج والوطن العربي.

وذكرت وسائل إعلام إماراتية محلية، أن سبب وفاة الشاعر الإماراتي مسلط بن شعيفان بعد صراع طويل مع المرض.

ونفت كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة الشاعر الاماراتي مسلط بن شعيفان بفيروس كورونا المستجد ، مؤكدة انه وفاته بعد صراع طويل مع المرض منذ سنوات

وكتب خالد العرفج عبر تويتر :" أتقدم بخالص التعازي والمواساة لـ أسرة أبوثنين الكرام ولقبيلة سبيع كافة بـ وفاة مسلط بن شعيفان ابوثنين أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته،إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشر محمد المداريه أبوناصر :"ببالغ الحزن والاسى تلقينا نباء وفاة الشيخ والشاعر : مسلط بن شعيفان ابواثنين السبيعي سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.اللهم نقه من الخطايا والذنوب واغسله بالماء والبرد وجعل له في رياض الفردوس نزلا وإنا لله وإنا إليه راجعون".

من هو مسلط بن شعيفان ويكيبيديا

وذكر أن مسلط بن شعيفان ابو اثنين، وهو شاعر وكاتب إماراتي الجنسية، توفي في مساء اليوم الإثنين ، وهو مشهور بهذه الأبيات الشعرية التي سنكتبها لكم: تاجرت من باب الشكالة بمالي،، بعت الرخامة واشتريت الكرامة،، وقالو هبيل وجايزلي هبالي،، هبال طيب ولا صحارة رخامه.

ويخطي الشاعر مسلط بن شعيفان ابو اثنين بشعبية كبيرة في الامارات العربية المتحدة ، حيث انتشرت قصة منذ سنوات مع الوليد بن طلال :" البيت المشهور لمسلط بن شعيفان ابو اثنين السبيعي . وهو اقرب خوي للوليد بن طلال الامير هو من قال له انت مهبول وليس الاخويااء اللي معهم .. قصة هذه الابيات هو انهم كاانوا مجتمعين فسأل الوليد بن طلال مسلط من اطيب جدك ولا جدي ومن المعروف ان سبيع لهم دور كبير في فتح الرياااض .. رد عليه بن شعيفان وقاال جدك ونعم فيه لكن مارساه على الحكم الا جداااني.. بعدهاا زعل الوليد وقاال انت مهبووول وضجره في الكلالام .. بعدهاا زعل مسلط وارسله هالابياات ومااكان من الوليد الا ان ارجعه مع مبلغ كبير من المااال .. وهذه هي القصه الحقيقيه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد