رابطة علماء فلسطين تعقد لقاء بعنوان وعد الآخرة بالتعاون مع أسرة مسجد الشهيد شادي حبوب

غزة / سوا / عقدت رابطة علماء فلسطين لقاء بعنوان وعد الآخرة في الذكرى السابعة والستين لنكبة فلسطين بالتعاون مع أسرة مسجد الشهيد شادي حبوب بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وكان ضيف اللقاء رئيس رابطة علماء فلسطين النائب د. مروان أبو راس، وسط حضور العشرات من المصلين ورجال الإصلاح.

حيث تحدث د. مروان أبو راس عن الظروف المتلاحقة التي صاحبت نكبة فلسطين، وعن الدور الكبير الذي قام به أجدادنا المجاهدون لمقاومة المحتل الصهيوني، ونوه أن حجم المؤامرة على فلسطين في ذاك الوقت وما زال كان كبيراً من دول عربية وأوروبية، مؤكداً أن العالم العربي والغربي كان يُهَجِّر اليهود إلى فلسطين، مشدداً على أن المسجد الأقصى هو محور الصراع.
وقال: "إن الله سبحانه وتعالى قد وعد المؤمنين بالنصر، ووعده لن يتخلف أبداً، وقد توعد اليهود بأن يرسل عليهم في كل مرحلة من المراحل الزمنية من يعذبهم عذاباً أليما ".
مؤكداً أن اليهود يعلمون جيداً أن زوالهم قد اقترب، وهم لا يقاتلوننا إلا من وراء حصن، لأن الخوف والرعب يملأ قلوبهم لأنهم حريصون على حياة، وأوضح أثناء كلمته إلى أن وعد الآخرة الذي نصت عليه آيات سورة الإسراء في بدايتها وفي نهايتها تدل دلالة قاطعة على حتمية زوال هذه الدولة المزعومة واستعادة أصحاب الحقوق حقوقهم من أبناء شعبنا.

وفي نهاية اللقاء كرمت أسرة مسجد الشهيد شادي حبوب عدد من كبار السن المحافظين على صلاة الفجر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد