من هو زوج علا الفارس

علا الفارس - توضيحية

شهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن اسم زوج الاعلامية والمذيعة في قناة الجزيرة علا الفارس، وذلك بعد أن اعلنت رسميا عبر منصات التواصل التابع لها رسميا عقد قرانها.

وتصدرت وسم زواج الاعلامية علا الفارس منصات التواصل خلال الدقائق الماضية بعد نشرها صورة ورد عبر خاصية الاستوري على تطبيق الانستقرام، حيث يتابعها أكثر من 6.3 مليون من مختلف الدول العربية بعد ظهروها عبر قنوات إم بي سي من ثم الانتقال الى قناة الجزيرة.

إقرء/ي أيضا.. شاهد صور زفاف علا الفارس - كم تبلغ علا الفارس من العمر؟

إقرء/ي أيضا..حقيقة زواج علا الفارس مذيعة قناة الجزيرة

وأفادت وسائل إعلام أردنية، بأن زوج المذيعة الأردنية علا الفارس يحمل الجنسية البريطانية، حيث لم تكشف عن تفاصيل اسمه، مشيرة الى ان أقيم حفل عقد القران في فندق الفيرمونت في العاصمة الأردنية عمان.

وكتب عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر :"تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من اصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة".

قبل شهرين، ردت الإعلامية الأردنية علا الفارس، على الانباء المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول إنهاء قناة الجزيرة عقد العمل معها.

ونشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر :" ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة وجه مهرج"، وذلك بعد انتشار انباء تخلي قناة الجزيرة القطرية عن المذيعة الأردنية علا الفارس.

كما ردت الإعلامية الأردنية عُلا الفارس، على سعودي نشر مقطع فيديو لها وهي ترقص وسط مجموعة من السيدات والرجال.

وقالت عُلا الفارس، في تغريدة لها نشرتها على حسابها الرسمي في "تويتر" رداً على السعودي، " والله يذكروني بيوم جميل يوم زفاف اخي الغالي".

وأضافت: " عقبال ما افرح وارقص لكل اخواني يا رب على اجمل الأهازيج التراثية وهي جزء من هويتي وتكويني الذي افخر وافاخر به الدنيا".

وختمت: " وحلوه يا عُلا والله حلوووه ،و هلا عمي".

وكان مُغرد سعودي يُدعى "إبراهيم"، نشر مقطع الفيديو على حسابه وقائلاً: "دامها خرجت من يد المجاهدين المرابطين وأصبحت بيد الراقصات والدابكين والمتاجرات والمتاجرين قسما لن تعود".

وكانت في وقت سابق، قد شاركت الاعلامية الاردنية علا الفارس متابعينها على احد مواقع التواصل الاحتماعي مقطع فيديو طريف تلقت خلاله عرضا غريبا للزواج.

ويظهر في الفيديو شاب اجنبي يتحدث مع علا الفارس ويسألها بعد ان ابدى اعجابه بجمالها "من اين انت؟" فاجابته بالانكليزية: "Jordan"عندها قال لها الشاب: "أحب Michael Jordan".

وقام الشاب، الذي كان يقوم بعروض في الشارع، بطلب الزواج من علا الفارس التي لم تستطع تمالك نفسها من الضحك على الموقف.

وقالت الاعلامية الاردنية في تصريحات صحفية: "يهمني دائمًا أن أتمسّك بالعادات والتقاليد وأشعر بالمسؤولية، أطل بإطلالات مختلفة ولكن أحاول دائمًا الحفاظ على الهوية. عمري 33 عامًا العمر مجرد رقم ونجاحاتنا أهم".

وفي مطلع عام 2017 تقدمت باستقالتها من إم بي سي للانتقال إلى مجموعة روتانا وتم تعطيل هذا التعاقد وعام 2019 أنهت تعاقدها فعليا معهم، وفي 31 مايو 2019 أعلنت عن انضمامها لطاقم قناة الجزيرة لتقديم نشرات الأخبار وبرنامج منوع بعنوان "مع أو ضد " على قناة بي إن دراما التابعة للشبكة كمذيعة أخبار في قناة "الجزيرة" الإخبارية. في مايو 2019 أعلنت قناة الظفرة الإماراتية عن إيقاف المسلسل البدوي (صبر العذوب) وذلك بعد إعلان علا انضمامها إلى قناة الجزيرة القطرية التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في الوطن العربي على حد قولهم.

تنحدر علا من عائلة انخرطت في العمل السياسي كان جدها «عبد الرؤوف محمد الفارس» نائباً في الاتحاد الهاشمي العربي حين دخل العراق مع الأردن (الاتحاد الهاشمي العربي) إضافة إلى عمله كعضو في البرلمان الأردني الرابع في الأردن بالفترة من 1954 حتى وفاته عام 1984 وممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي، أما والدها «تحسين عبد الرؤوف الفارس» فانتخب نائباً في البرلمان الأردني عام 1985 وعند تأسيس السلطة الوطنية الفلسطينية عام 1993 عمل كمستشار خاص للرئيس الراحل ياسر عرفات كسياسي مستقل لا ينتمي لأي حركة، وتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة ثم توفي عام 1999 في الأردن وأقيمت له جنازة عسكرية شارك فيها الأمير حسن بن طلال.

بدأت مسيرتها الإعلامية في عمرٍ مبكرٍ، وتعدّ أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بعمر السابعة عشرة بحسب «مجلة اوك البريطانية»، عملت كمراسلة أخبار لقناة العربية من الأردن لمدة أربع سنوات، في عام 2004 بدعم من سعد السيلاوي الذي دعمها وشجعها، والتحقت بعدها في الأخبار في قناة إم بي سي 1 كمذيعة ومقدمة البرنامج الأخباري الاجتماعي «إم بي سي في أسبوع».

وأثارت جدلاً كبيرًا في أوساط الشارع العربي بعد قيامها بتغريدة عن القدس ردًا على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة فلسطين وأثارت تغريدتها ردود فعل غاضبة حيث فسرها البعض بأنها مسيئة للسعودية.

يذكر أن علا الفارس إعلامية وصحفية أردنية من أصول فلسطينية، حيث تخرجت في الثانوية العامة بعمر السادسة عشرة والتحقت بكلية الحقوق وأنهت دراستها الجامعية بعمر التاسعة عشرة من جامعة عمان الأهلية تخصص القانون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد