شاهد مسلسل القضاء الحلقه 13 مترجمة - قصة عشق

مسلسل القضاء

تصدر البحث عن مسلسل القضاء الحلقة 13 الثالثة عشر محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتظار دام لأكثر من اسبوع بعد حلقات المثيرة الذي ينتظره بفارغ الصبر عشاق الدراما التركية، حيث  تدور الأحداث حول المحامي جيلان والمدعي العالم ايلغاز اللذان ستتقاطع طرقهم بسبب جريمة قتل قام بها الاخ الأصغر لايلغاز ستتطور الوقائع وتتحول الى علاقة حب.

ووصلت الإثارة إلى ذروتها في مسلسل القضاء Judgment ، الذي استقبل الجمهور على شاشات Kanal D. جاء الحكم على الشاشات يوم الأحد 12 ديسمبر. الجمهور يتساءل عما حدث في الحلقة 13 من يوم القيامة. هنا هو الجزء الأخير من المعلومات القضائية ؛ الفصل القضائي 13 على الهواء! من هو القاتل في القضاء؟

شاهد مسلسل القضاء الحلقه 13 مترجمة  إضغط هنــــــــــا

أدرك Ilgaz و Ceylin أنهما كانا أقوى كثيرًا عندما تصرفوا معًا ، وذلك بفضل الحالة التي كانا يعملان فيها جنبًا إلى جنب لحلها. ماذا يوجد؛ يغضب سيلين عندما يطلق إنجين النار على بارلا بحركة جديدة. سيلين مصممة الآن على استخدام أساليبها الخاصة لإيقاف إنجين.

انتهت خطة إنجين ، التي أعدها بعناية للجميع ، في الوقت الموعود. بينما كان يتقدم في انسجام مع الخطة التي وضعها ، حاول شخص ما إبعاده عن لعبته. في هذه العملية المتوترة حيث يتم اختبار الجميع مع أحبائهم ، تبدأ نقابات مفاجئة ومدهشة.

هل سيختار ويل إلغاز وسيلين ، وهما أكثر ارتباطًا ببعضهما البعض في كل طريق يسلكانه ، قمع المشاعر التي تنمو في قلوبهم ، حتى في خضم كل الفوضى في حياتهم ، أو سيختارون الاستسلام لهم؟ علاوة على ذلك ، عندما أعدت الحياة لهم اختبارًا جديدًا على نطاق لم يواجهوه من قبل.

سيتعين على Ilgaz و Ceylin ، اللذان يتقاطع مسارهما مع قضية قتل ، العمل معًا للعثور على القاتل ، وهذا سيخلق نقطة انهيار لا رجعة فيها في حياتهم.

يبدأ فيلم " القضاء" ، الذي سيجمع قصة المدعي العام إيلغاز (كان أورجانجي أوغلو) والمحامي سيلين (بينار دنيز) المليئين بالالتواءات والمنعطفات ، التي جمعتهما قضية قتل ، في القناة D يوم الأحد ، 19 سبتمبر. استقبل مشهد معاينة الحلقة الأولى الجمهور قبل أيام من بث المسلسل المرتقب. المشهد ، حيث تلتقي أقسام من النقاش بين المدعي العام المثالي إيلغاز والمحامي سيلين بلا حدود مع الجمهور ، يعطي أيضًا أدلة للجمهور حول العلاقة المثيرة للجدل بين الاثنين والشخصيات المتعارضة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد