سبب وفاة علي البلوشي الرقيب بالبحرية العُمانية اليوم

علي البلوشي الرقيب بالبحرية العُمانية

سبب وفاة علي البلوشي الرقيب بالبحرية العُمانية اليوم، حيث أعلنت وكالة الأنباء العمانية اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021، وفاة الرقيب بحري علي بن عبدالرحمن البلوشي، والذي يعتبر من منتسبي البحرية السلطانية العُمانية اليوم.

وأضافت وكالة الأنباء العمانية، أنه وإلى جانب وفاة علي عبدالرحمن البلوشي، فقد أصيب كذلك بالحادثة نائب العريف بحري سلطان بن سالم السليطني نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات العسكرية بمدينة كراتشي لتلقي العناية الطبية والعلاج التخصصي اللازم.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عُمان مع وفاة الرقيب بالبحرية العمانية علي عبدالرحمن البلوشي، خصوصًا أنو توفي أثناء تأدية واجبه الوطني، داعين الله أن يرحمه ويغفر له، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "نعزي اسرة شهيد الواجب الرقيب بحري #علي_البلوشي سائلين المولى سبحانه ان يصبرهم على هذا الفقد وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يتقبله من الشهداء الابرار".

سبب وفاة علي عبدالرحمن البلوشي الرقيب بالبحرية العُمانية اليوم

وبشأن سبب وفاة علي البلوشي، فقد أفادت وكالة الأنباء العمانية، بأن الرقيب بحري علي بن عبدالرحمن البلوشي توفي أثناء تأدية الواجب الوطني على متن إحدى سفن البحرية السلطانية العُمانية المشاركة حاليًا مع القوات البحرية الباكستانية في التمرين العسكري البحري المشترك (الثمر الطيب).

FGeyABIWQAE-zTD.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد