حماس تعقب على حملة الاعتقالات الإسرائيلية بالضفة والقدس

القيادي في حركة حماس حسن يوسف

عقبت حركة حماس ، اليوم الاثنين، في بيان صحفي، على حملة الاعتقالات التي تشنّها قوات الاحتلال ضدّ المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية و القدس المحتلة، والتي كان اخرها اعتقال القيادي في الحركة حسن يوسف.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم

 تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " د. عبد اللطيف القانوع بما يأتي:

 إنَّ حملة الاعتقالات التي تشنّها قوات الاحتلال الصهيوني ضدّ أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وفي مقدّمتهم الأخ القائد حسن يوسف، هي محاولات يائسة، لن تفتّ من عضد شعبنا، أو تكسر من إرادة الشباب الثائر، ولن تفلح في إخماد انتفاضته المتصاعدة، أو النيل من عزيمته في الدفاع عن أرضه ومقدساته.

 إنَّنا وإذ ندين بشدّة اعتقال الأخ القائد حسن يوسف، عقب اقتحام منزله في بلدة بيتونيا غرب رام الله ، لنحذّر قادة الاحتلال من مواصلة سياسة الاعتقالات ضدّ شعبنا، ونحمّلهم المسؤولية الكاملة عن تداعياتها.

 إنَّ الشيخ القائد حسن يوسف سيظل كالجبل الأشم، تتحطّم أمامه كلّ محاولات الاحتلال وإرهابه، ولا يمكن للاعتقال أن يكسر من همَّته، أو ينال من عزيمته، أو يغيّب دوره الوطني والنضالي.

 إنَّ هذه الاعتقالات وغيرها من الانتهاكات والجرائم التي يمارسها الاحتلال، لن تمنع جماهير شعبنا في الضفة والقدس، من مواصلة طريقهم دفاعاً عن أرضهم وحقوقهم المشروعة، وبمختلف الوسائل؛ لوقف جرائم الاحتلال وإنهاء عدوانه بحق شعبنا.

د. عبد اللطيف القانوع
الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الإثنين: 13 ديسمبر 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد