مواعيد مباريات اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين

يشهد مساء اليوم الاثنين 13 ديسمبر/كانون الأول 2021، عدة مباريات هامة ومرتقبة في الدوريات الأوروبية والعربية علي حد سواء.

وقالت وسائل إعلام رياضية، إن اليوم الإثنين تختتم منافسات الدوري الإسباني والإيطالي، فضلا عن إقامة مباراة مؤجلة في الدوري المصري.

وأوضحت أن فريق قادش سيستقبل نظيره غرناطة في ختام منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12 ليلا بتوقيت أبوظبي والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بثها عبر قناة "بي إن سبورتس 3"، وذلك بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشارت الى أن فريق روما يواجه نظيره سبيزيا، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي في الساعة 10.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.45 مساء بتوقيت أبوظبي و9.45 مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر نقل المباراة تلفزيونيا عبر قناة رابطة الدوري الإيطالي الرسمية على موقع "يوتيوب".

وكشفت عن اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري حيث يلتقي المصري البورسعيدي نظيره مصر المقاصة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر بث المباراة تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية.

ونوهت إلى أن فريق السالمية يواجه نظيره العربي في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس أمير الكويت، حيث تنطلق الباراة في تمام الساعة 6.40 مساء بتوقيت مكة المكرمة والكويت و7.40 مساء بتوقيت أبوظبي، وينتظر أن يتم بث المباراة عبر قناة الكويت الرياضية على الهواء مباشرة.

وقالت إن نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين يشهد مساء اليوم الإثنين مواجهة بين منتخبي السعودية واليمن في الساعة 6.45 مساء بتوقيت مكة المكرمة و7.45 مساء بتوقيت أبوظبي، والتي من المقرر بث المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية وأبوظبي الرياضية، وذلك على الهواء مباشرة.

المصدر : العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد