سفيان بن دبكة لاعب مميز في منتخب الجزائر

سفيان بن دبكة لاعب مميز في منتخب الجزائر

لفت الأداء المميز الذي يقدمه لاعب منتخب الجزائر سفيان بن دبكة أنظار محبي كرة القدم في الوطن العربي ، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه أمام منتخب المغرب في المباراة التي أقيمت يوم أمس في بطولة كاس العرب المقامة في قطر.

سفيان بن دبكة لاعب مميز في منتخب الجزائر يبلغ من العمر 29 عاما، حيث يلعب أيضا في صفوف نادي ال فتح ويقدم أداء لا بأس فيه ، حيث سطع نجمة ليلة أمس في مباراة منتخب الجزائر والمغرب.

مدرب منتخب الجزائر مجيد بوقرة ، يعتمد بشكل أساسي وكبير على اللاعب سفيان بن دبكة ، في تشكيلة منتخب الجزائر الذي تأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرب في قطر.

منتخب الجزائر وبعد التأهل الى نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 ، بات يفتقد خدمات لاعبين مؤثرين جدا وهما بغداد بونجاح الذي أصيب في مباراة منتخب مصر في دور المجموعات.

ورغم المواجهة المرتقبة التي تنتظر منتخب الجزائر امام منتخب قطر ، الا ان العنصر الأساسي سفيان بن دبكة يعد أحد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم مدرب المنتخب مجيد بوقرة.

ويقدم سفيان بن دبكة أداء رائع ومميز سواء مع منتخب الجزائر أو نادي الفتح ، حيث أنه وبحسب بعض وسائل الاعلام المحلية في الجزائر فإن بعض الأندية وضعت خططا للتعاقد معه خلال الفترة القريبة المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد