جريمة السالمية في الكويت: إحالة قاتلة ابنتها الى محكمة الجنايات

محكمة في الكويت

نشرت وسائل اعلام كويتية ظهر اليوم الأحد تطورات ومستجدات جريمة السالمية في الكويت والتي أقدمت فيها سيدة على قتل ابنتها وحبس جثتها داخل المرحاض الخاص بالمنزل لمدة خمسة سنوات.

جريمة السالمية في الكويت تتوالى فصولها يوميا حيث قررت النيابة العامة إحالة ملف قاتلة ابنتها الى محكمة الجنايات بعد استكمال التحقيقات اللازمة فيها.

وبحسب ما نقلت صحيفة القبس الكويتية عن مصدر مطلع قوله إن النيابة العامة في الكويت طالبت بتطبيق أشد عقوبة بحق قاتلة ابنتها في جريمة السالمية وذلك بتهمتي القتل العمد وحبس الحرية.

وأشار المصدر إلى أنه ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد أول جلسة محاكمة علنية للمتهمة خلال اليومين القادمين (الإثنين، الثلاثاء).

الأم القاتلة واصلت خلال الفترة السابقة إنكار التهم التي وجهت إليها حول قتل ابنتها ، مؤكدة انها كانت ترغب في منع ابنتها من الخروج من المنزل كنوع من التربية ، لكنها تفاجأت بوفاتها ولم تخبر أحد خوفا من ان تصبح متهمة ويتم سجنها.

جريمة السالمية في الكويت هزت أركان المجتمع الكويتي بشكل عام ، حيث طالب عدد كبير من المواطنين بضرورة انزال أقسى عقوبة بحق الأم قاتلة ابنتها ، فيما طالب أخرون بضرورة تخفيف العقوبة كونها كانت ترغب في تربية ابنتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد