مشاهدة فيلم the unforgivable ايجي بست كامل

فيلم the unforgivable

يفتقر فيلم The Unforgivable إلى التعقيد الذي يجعل معظم أفلام ما بعد السجن مقنعة للغاية بسبب سيناريو مرهق ومرهق ، ولكنه يتميز بعدد قليل من العروض القوية بقيادة النجمة ساندرا بولوك.

إنه الفيلم الثاني على التوالي لـ Netflix ، الحائز على جائزة الأوسكار ، ولكن لا يمكن أن يكون أكثر اختلافًا عن الفيلم الأول ، Bird Box ، الذي أصبح أحد أقدم الأمثلة على "الفيلم الفيروسي" عندما ظهر لأول مرة في عام 2018. على الرغم من أنه يمكن أن يكون كذلك جادل بأن The Unforgivable ، على الرغم من وضعه في واقع يمكن التعرف عليه ، يكاد يكون قاسياً مثل فيلم ما بعد المروع.

تمامًا مثل Bird Box ، يطلب The Unforgivable من بولوك أن يلعب دور شخصية أمومية ؛ الأحدث في مسيرتها الناجحة بشكل ملحوظ كأمهات على الشاشة بعد حياتها المهنية الرائعة مثل حبيب أمريكا. عندما قابلنا روث لأول مرة ، كانت في طريقها للإفراج عنها من السجن ، حيث قيل لنا إنها أمضت حوالي عقدين من الزمن في جريمة عنيفة. يقودها ضابط المراقبة لدى روث إلى منزل في منتصف الطريق في صمت شديد ، ويطلب منها أن تجد على الفور عملًا وأن يترك ماضيها وراءها.

لمشاهدة فيلم the unforgivable ايجي بست كامل إضغط هنـــــــــــــا

لكن قول هذا أسهل من فعله. لم تكن راعوث مثقلة بماضيها بقدر ما تشكلت به. إنه يحدد وجودها ويعلم كل قرار تتخذه. ماضيها هو السبب الوحيد لعدم وجود مستقبل لها. لذا اغفر لها عندما تقول ، بعبارات لا لبس فيها ، أنها لا تستطيع ببساطة دفنها.

في ذكريات الماضي المنتشرة في جميع أنحاء القصة مثل فتات الخبز في غابة كثيفة ، تكشف المخرجة نورا فينجشيدت ما حدث. هذه التفاصيل مدللة أيضًا في المقطورة ، على الرغم من أن طبيعة جريمة راعوث بالكاد تهم. يكفي معرفة أن قيام هيئة محلفين من أقرانها بإرسالها بعيدًا لمدة عقدين من الزمن كان سيئًا بما يكفي لنبذها مجتمع بأكمله بعد أن قضت وقتها.

من الناحية الأخلاقية ، على الرغم من ذلك ، فإن فيلم The Unforgivable لا يمثل تحديًا مثل فيلم The Woodsman ، على سبيل المثال ، وهو فيلم لم يسبق له مثيل كان لديه جرأة ليطلب منك التعاطف مع المتحرش بالأطفال حديثًا خارج السجن ، والمهارة الفعلية لدعم هذا الطلب غير المعقول. أو حتى Boy A ، الذي يقدم أحد أفضل عروض Andrew Garfield. استخدم هذا الفيلم أيضًا ذكريات الماضي لكشف النقاب عن حجم جرائم المدانين. تم الكشف عن شخصية غارفيلد ، في النهاية ، قتلت طفلاً في شبابه. من الصعب العودة منه.

من خلال الانتهاء من ملاحظة شافية يمكن التنبؤ بها ، فإن النوع الذي لا يغتفر من النوع الذي لا يغتفر يقوض نفسه ، وبطريقة غريبة ، يسخر من عنوانه. بالطبع يمكن أن نغفر لراعوث. خاصة بعد تجربة تطور الحبكة التي ينتهي بها الفيلم. من الجدير بالذكر ، في هذه المرحلة ، أن Fingscheidt وفريقها من الكتاب - Peter Craig ، و Hillary Seitz ، و Courtenay Miles - احتفظوا بهذا "التطور" من المسلسل البريطاني الأصلي الذي يستند إليه الفيلم. كانت الخطوة الحكيمة هي تغييرها.

في Boy A ، هو عمل لطيف تجذب من خلاله شخصية غارفيلد الانتباه إلى نفسها عن غير قصد. هذه مفارقة درامية. في The Unforgivable ، تجد الأضواء طريقها إلى روث بمفردها ، على الرغم من بذل قصارى جهدها للبقاء تحت الرادار. وعندما يحدث ذلك ، تظهر التداعيات تمامًا كما تتوقعها تمامًا.

الشخصيات التي أبدت تعاطفها منذ لحظات تشك فيها فجأة. مرة واحدة المحكوم عليه دائما المحكوم عليه. وعلى الرغم من أن هذه التغييرات السلوكية المفاجئة غالبًا ما تكون متطرفة للغاية بحيث لا يمكن تصديقها ، في العالم المتزعزع لهذا الفيلم - حيث لا يتصرف الناس حقًا مثل الناس ، ولكن كنماذج بدائية مبالغ فيها - يكون لها معنى فاسد.

على أقل تقدير ، يمنح The Unforgivable كلاً من Vincent D'Onofrio و Jon Bernthal فرصة للعب شخصيات لا يفعلونها في العادة. يظهرون في الأدوار الداعمة كرجال وقفة يرون روث على أنها الحيوان الجريح ، ويعرضون عليها أن تلبسها - في حالة بيرثال ، بكل معنى الكلمة. لكن الفيلم الحائزة على جائزة الأوسكار فيولا ديفيس ضرر. في محاولة صارخة لتكرار هذا النوع من الإستراتيجية التي أدت إلى حصولها على ترشيحات لجائزة الأوسكار لأدنى حد من الوقت أمام الشاشة (ولكن أقصى جهد) ، تمنح The Unforgivable ديفيس مشهدًا يمكنها من خلاله الانطلاق في واحدة من احتجاجاتها الشهيرة التي تغذيها البصاق. لكن لم يكلف أحد عناء جعل المشهد مقنعًا بشكل سردي. إنه أمر شائن للغاية لدرجة أن لا ديفيس ولا بولوك يستطيعان ترسيخه في واقع يمكن تصديقه.

يمثل المشهد المشاكل المركزية مع The Unforgivable - إنها محاولة مدببة للتألق في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، مع وجود موهبة رفيعة المستوى أمام الكاميرا. لكنهم جميعًا خذلهم سيناريو لا يعمل ببساطة على مستواهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد