تفاصيل قصة وسبب سجن الطبيب ماجد العنزي - ويكيبيديا الطبيب ماجد العنزي

تطبيق تيك توك

تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل قصة الطبيب ماجد العنزي المشهور عبر منصات التواصل الاجتماعي ابرزها تطبيق تيك توك، إذ ستسرد لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتعلقة بذلك لجميع متابعيها.

وذكرت عدد من مصادر الاعلام المختلفة، أن سبب سجن ماجد العنزي بسبب مقطع بث مباشر على You Now ظهر فيه مع رجل كويتي معروف، حيث قام العنزي بتصوير شخصية مثلية مما جعل المواطنون يقلبون عليه.

في ذات السياق، أمرت شخصيات مشهور ومعروفة باعتقال وحبس ماجد العنزي ، لكنهم بدأوا حملة الدفاع عن ماجد من أجل إطلاق سراحه ، وأن هذا كان مجرد تمثيل ، حيث تم تبرأته بعد ما أثبت الادلة انه كان تمثيل.

ولاقت صفحة التيك توك الخاصة بالطبيب ماجد العنزي متابعة كبيرة حتى وصلت ليتصدر الأسماء الثلاثة الأولى عالمياً حيث قدم له المتابعون ملايين الهدايا لدعم بثه المباشر ووصلت مشاهداته إلى الملايين في ساعات قليلة حيث يتابعه ما يزيد عن نصف مليون.

وتعتبر المملكة العربية السعودية من الدول التي تحتوي على عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من غير الفنانين ، حيث يشاركون مع المتابعين التحديات وأحداث البث المباشر ، وهنا المكافآت هي أمطرت عليهم أمثال ماجد العنزي الشاب السعودي الذي احتل صدارة البحث منذ ساعات

ويعد ماجد العنزي 25 عاما. ولد عام 1995 م. أكمل مؤخرًا دراسته الجامعية في الطب البشري ولم يتخصص بعد في المجال الذي سيكمل فيه مسيرته المهنية، وذلك وسط فرحة وصدمة المتابعين أن الصبي الذي كان لديه الكثير من المرح كان طبيبًا وحتى تخرج معه التميز الذي جعل الجمهور يتعاون لمنحه سيارة بمناسبة تخرجه.

وتيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى ثلاث دقائق. تعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

يمتلك كل من تيك توك ودوين نفس واجهة المستخدم تقريبًا ولكن لا يمكن الوصول إلى محتوى كل منهما. يقع كل من خوادمهم في السوق حيث يتوفر التطبيق المعني. المنتجان متشابهان، لكن الميزات غير متطابقة. يتضمن دوين ميزة البحث في الفيديو التي يمكنها البحث حسب وجوه الأشخاص عن المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم وغيرها من الميزات مثل الشراء وحجز الفنادق وإجراء تقييمات ذات علامات جغرافية. منذ إطلاقها في عام 2016، اكتسبتا تيك توك ودوين شعبية كبيرة في شرق آسيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة وتركيا وروسيا وأجزاء أخرى من العالم. اعتبارًا من أكتوبر 2020، تجاوز تيك توك أكثر من ملياري تنزيل للهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد