جمعية الوداد تنفذ دورة في فنون التصوير الصحفي

غزة / سوا / في خطوة استكماليه للدور الذي تلعبه جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي في تعزيز قدرات الشباب في المجتمع المحلي، وتطوير مهاراتهم في التصوير الصحفي وتعريفهم بأهمية التصوير على الصعيد الاعلامي والاجتماعي ، نفذ قسم الاعلام والعلاقات العامة بجمعية الوداد دورة تدريبية في فنون التصوير الصحفي وذلك لأفراد اللجنة القيادية لمنتدى رواد الشبابي بهدف اكسابهم القدرة على استخدام الكاميرات الفوتوغرافيا والفيديو وكيفية تصوير الاحداث التي تدور حولهم بزاوية صحفية اعلامية.

 

وقال د. نعيم الغلبان أمين الصندوق في جمعية الوداد "أن هذه الدورة تأتي في سياق الدور الريادي لجمعية الوداد في تطوير الجوانب المجتمعية لدى الشباب لأن الاعلام من أهم أدوات التوعية والتثقيف في المجتمعات ، وهو العامل الرئيسي في تغذية العقول".

 

بدوره أكد "عمر البلعاوي" مسئول الاعلام والعلاقات العامة بجمعية الوداد " أن أهمية التصوير تنبع من التطور التكنولوجي الشائع في الآونة الأخيرة، واستخدام العديد من الشباب للكاميرات الصحافية وكاميرات الهواتف المحمولة دون إدراكهم القواعد والأساسيات في التصوير، لذا دأبت جمعية الوداد على اكساب الشباب الاعلاميين وغير الاعلاميين المبادئ الأساسية والفنون الاحترفية في التصوير ليكونوا قادرين على توثيق وتسجيل كافة مجريات الأحداث وما يدور حولهم".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد