تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022

بث مباشر - توضيحية

مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية ، رابط البث المباشر لقرعة دوري أبطال أوروبا دور 16، حيث تسود حالة من الترقب بين عشاق الكرة المستديرة في العالم حيث سيكتشف مانشستر سيتي خصومه في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

وتبث قناة “بي إن سبورت الإخبارية” المفتوحة، يوم غد الاثنين 13 ديسمبر 2021، قرعة دوري أبطال أوروبا 2021-2022 بث مباشر، عبر شاشاتها القمر الصناعي عرب سات ونايلسات ، بالإضافة الى المواقع الالكترونية الاضافية التابعة للقناة.

وستشارك الفرق الثمانية المتبقية بعد دور الـ16 في قرعة ربع النهائي في 18 مارس 2022 ، والتي ستحدد بقية فئة دوري أبطال أوروبا حتى النهائي في سانت بطرسبرغ ، روسيا في 28 مايو. لا توجد تصنيفات. في ذلك القرعة ، وعلى عكس دور الـ16 ، يمكن مواجهة فرق من نفس البلد ضد بعضها البعض.

وتبدأ البطولة بمرحلة مجموعات (ثماني مجموعات من أربعة فرق لكل مجموعة) ، ويتأهل أفضل فريقين فقط في كل مجموعة إلى دور الستة عشر الذي ينطلق في فبراير 2022. ويتم لعب جولات خروج المغلوب ثنائية مجموع الأهداف. ما تبقى من الطريق إلى المباراة النهائية التي ستقام في 28 مايو 2022 في روسيا.

وتأهل 26 فريقًا مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. كانت هناك ستة مواقع إضافية تحددها سلسلة المباريات الفاصلة.

وسيكتشف بايرن ميونيخ خصومه التاليين في دوري أبطال أوروبا UEFA عند إجراء قرعة دور الـ16 يوم الإثنين (12 مساءً بتوقيت وسط أوروبا).

أكمل بايرن مرحلة المجموعات المثالية للمرة الثانية في تاريخه ، متصدرًا المجموعة الخامسة برصيد 18 نقطة من مبارياته الست ، متقدمًا على بنفيكا وبرشلونة ودينامو كييف.

وبالتالي ، سيتم تصنيف أبطال البوندسليجا كأحد الفائزين بالمجموعة الثمانية في السحب في نيون ، وسيلعبون مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا . وينضم إليهم في الرهان المصنف أياكس (هولندا) ويوفنتوس (إيطاليا) وليفربول (إنجلترا) وليل (فرنسا) ومانشستر سيتي (إنجلترا) ومانشستر يونايتد (إنجلترا) وريال مدريد (إسبانيا).

تنص القواعد على عدم إمكانية مواجهة الأندية ضد فرق من مجموعتها السابقة (بنفيكا) ، لذلك يترك رجال جوليان ناجيلسمان سبعة خصوم محتملين .

المنافسون المحتملون لبايرن في دور الستة عشر: أتلتيكو مدريد (إسبانيا) ، تشيلسي (إنجلترا) ، إنتر ميلان (إيطاليا) ، باريس سان جيرمان (فرنسا) ، ريد بول سالزبورغ (النمسا) ، سبورتينغ لشبونة (البرتغال) ، فياريال (إسبانيا).

ومن المقرر أن تقام المواجهات الأولى في 15/16/22/23 فبراير ، والثانية في 8/9/15/16 مارس.

في هذه المرحلة ، ستجد محتوى خارجيًا من Twitter يكمل المقال. يمكنك إظهارها بنقرة واحدة وإخفائها مرة أخرى.

أوافق على أن المحتوى الخارجي من تويتر سيظهر لي. يتيح ذلك نقل البيانات الشخصية إلى تويتر وتعيين ملفات تعريف الارتباط بواسطة تويتر . يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في تويتر بيان الخصوصية الصورة

كما ستجرى قرعة الدوري الأوروبي يوم الإثنين ، بعد ساعة واحدة من دوري أبطال أوروبا.

هناك أربعة فرق في البوندسليجا ممثلة في المسابقة ، لكن سيشترك اثنان فقط في هذا السحب الأول. منذ فوز أينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن بمجموعتهما ، تأهلوا مباشرة إلى دور الـ16.

ومع ذلك ، هناك جولة فاصلة ستلعب قبل ذلك ، والتي تضم الوصيفين الثمانية لمجموعات الدوري الأوروبي والفرق الثمانية ذات المركز الثالث من دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند و RB لايبزيغ تقع في الفئة الأخيرة جنبا إلى جنب مع أتالانتا (إيطاليا)، برشلونة (اسبانيا)، بورتو (البرتغال)، اشبيلية (اسبانيا)، شريف تيراسبول (مولدوفا) وزينيت سانت بطرسبرغ (روسيا). لذلك سيواجهون أحد وصيف مجموعة الدوري الأوروبي.

يعتبر كل من RB Leipzig و Borussia Dortmund من بين المرشحين بعد أن سقطوا في الدوري الأوروبي UEFA. - DFL / Getty Images / بوريس ستريبيل

خصوم دورتموند ولايبزيج المحتملون في المباراة الفاصلة: ريال بيتيس (إسبانيا) ، براغا (البرتغال) ، دينامو زغرب (كرواتيا) ، لاتسيو (إيطاليا) ، نابولي (إيطاليا) ، أولمبياكوس (اليونان) ، رينجرز (اسكتلندا) ، ريال سوسيداد (إسبانيا). ).

سيلعب دورتموند ولايبزيغ مباريات الذهاب على أرضه يوم الخميس 17 فبراير. مباريات العودة يوم 23 فبراير.

وسينضم الفائزون في المباريات الفاصلة إلى الفائزين بالمجموعة الثمانية في الدوري الأوروبي في دور الـ16. وسيشارك فرانكفورت وليفركوزن هناك مع ليون (فرنسا) وموناكو (فرنسا) وسبارتاك موسكو (روسيا) وغلطة سراي (تركيا) والنجم الأحمر. بلغراد (صربيا) ووست هام يونايتد (إنجلترا). ستكون الفرق المصنفة في دور الـ16.

لا يمكن الجمع بين فرق من نفس الاتحاد الوطني ، مما يعني أن دورتموند ولايبزيغ لا يمكن أن يواجهوا فرانكفورت أو ليفركوزن. سيجري هذا القرعة في 25 فبراير مع المواجهات في 10 و 17 مارس.

من المقرر إجراء قرعة دور الستة عشر يوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بيت كرة القدم الأوروبية في نيون ، سويسرا. يبدأ الحفل في الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا ، وهي السادسة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيتم بثه مباشرةً مجانًا على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم .

يضم القرعة 16 فريقًا تأهلوا من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. الفائزون بالمجموعة الثمانية مصنفون وسيلعبون على أرضهم في مباراة الإياب. وصيفو المجموعة الثمانية غير مصنفين وسيلعبون على أرضهم في مباراة الذهاب.

لا يمكن لأي فريق مواجهة خصم آخر من نفس الدوري المحلي ، ولا يمكن للفرق مواجهة الفرق التي قابلتها خلال دور المجموعات أيضًا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق من هذا الموسم أن قاعدة الأهداف خارج الأرض - الفريق الذي سجل المزيد من الأهداف "خارج أرضه" يفوز إذا تساوت الأهداف الإجمالية التي سجلها كل فريق - سيتم إلغاؤها من بداية موسم 2021-22. إذا كانت النتيجة متعادلة في نهاية مباراة الإياب ، فستستغرق المباراة وقتًا إضافيًا بغض النظر عن عدد الأهداف التي سجلها كل فريق على أرضه وخارجها.

القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا

تُنقل دوري أبطال أوروبا 2021-22 في الولايات المتحدة بواسطة CBS (الإنجليزية) و Univision (الإسبانية) عبر عدد من منصات التلفزيون والبث المباشر.

التواريخ: 29 مباراة من سبتمبر 2021 إلى مايو 2022

القنوات التلفزيونية: CBS و CBS Sports Network-CBSSN (اختيار المباريات فقط)

التلفزيون باللغة الإسبانية: Univision و TUDN و UniMas و Galavision و TUDNxtra (يتوفر TUDNxtra من خلال موفري خدمات الكابل والأقمار الصناعية والبث المباشر)

الجري (الإنجليزية): باراماونت +

البث (بالإسبانية): fuboTV ، و PrendeTV ، و TUDN.tv ، وتطبيق TUDN (المستخدمون المعتمدون)

تقدم قناة CBS Sports عروض استديو مباشرة لما قبل المباراة وفترة الشوط الأول وما بعد المباراة ، والتي تُبث على شبكة سي بي إس الرياضية وتدفق على باراماونت +. يعود هذا العام أيضًا إلى العرض الذي يشبه RedZone والذي يُطلق عليه "The Golazo Show" أيضًا على شبكة CBS Sports و Paramount + ، مع جميع الأهداف وأفضل الفرص من مباريات مرحلة المجموعات المتزامنة.

تعكس Univision تلك التغطية مع عروض ما قبل اللعبة وما بعد اللعبة. يُطلق على عرضه الرائع اسم "Zona Fútbol".

تتوفر كل مباراة في دوري أبطال أوروبا تقريبًا ليتم بثها على fuboTV ، والتي تقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام للمشتركين الجدد . تحمل منصة البث جميع عائلة Univision من القنوات: Univision و TUDN و UniMas و Galavision و TUDNxtra.

ستقوم Univision ببث مباريات مختارة على نظامها الأساسي المدعوم بالإعلانات PrendeTV ، والمتوفر مجانًا عبر الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون المتصلة ، و Amazon Fire TV ، و Apple (iOS و tvOS) ، و Google (هواتف Android وأجهزة التلفزيون) ، و Roku ، وعبر الويب على Prende.tv .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد