حزب الشعب يصدر بياناً حول مشاركته في الانتخابات المحلية

حزب الشعب الفلسطيني

أصدر حزب الشعب الفلسطيني، اليوم الأحد، بياناً صحفياً حول مشاركة الحزب في الانتخابات المحلية في مرحلتها الأولى، وفوزه في عضوية العديد منها.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

تحت شعار "خدمات مميزة .. كرامة المواطن ... تعزيز الصمود"

حزب الشعب يشارك في الانتخابات المحلية في مرحلتها الأولى، ويفوز في عضوية العديد منها

يتقدم حزب الشعب الفلسطيني وباسم قوائمه الانتخابية بالتحية والتقدير لأبناء شعبنا على نجاح عملية الانتخابات – الجزئية - للهيئات المحلية في مرحلتها الأولى، وبالتهنئة الحارة لرفاقه ورفيقاته وأصدقائه الذين فازوا في الهيئات المحلية سواء بقوائمهم المباشرة أو مع شركائهم في قوائم اليسار والقوائم الائتلافية المختلفة.

وكذلك يتقدم الحزب وقوائمه بالتهنئة من كل الفائزين في عضوية الهيئات المحلية من جميع القوائم والكتل التي تنافست على هذه الانتخابات، والى الذين فازوا بالتزكية، ويدعو حزب الشعب رفاقه ومناصريه، كما يدعو كافة الفصائل السياسية والكتل إلى العمل على زيادة نسبة المشاركة في العملية الانتخابية القادمة.

يؤكد حزب الشعب الفلسطيني مجدداَ على ان الانتخابات وممارستها حق أصيل للمواطن الفلسطيني، دستوري وديمقراطي، يجب تكريسه في الحياة الفلسطينية، وأن ممارسة هذا الحق تبقى على الدوام هدفا مشروعا من أجل حماية وتطوير العملية الديموقراطية، بما تتضمنه من التزامات بخدمة المواطنين من قبل المرشحين وقدرة الجمهور على المحاسبة على أساس هذه البرامج، وهو يعتبر كل ذلك تعزيزاَ لصمود شعبنا الوطني من منطلق ان ضمان الحقوق الاجتماعية والديموقراطية هو ضمان للحقوق الوطنية.

كما يتقدم حزب الشعب بالتقدير للجنة الانتخابات المركزية على جهودها في تنظيم هذه العملية، مع ضرورة متابعة بعض القضايا والتجاوزات التي تمت ملاحظتها أثناء عملية الانتخابات.

في الختام، يدعو حزب الشعب الفلسطيني لبذل كل الجهود لضمان إجراء الانتخابات المحلية في قطاع غزة في شهر آذار/مارس القادم حسبما هو محدد، باعتبار ذلك حق من حقوق المواطنين لا يجوز تعطيله أو رهنه بأية إجراءات أخرى واختلافات سياسية.

اللجنة المركزية

حزب الشعب الفلسطيني

12/12/2021

Watan-Logo.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد