جوارديولا ينهال بالثناء على ستيرلينج

بيب جوارديولا و رحيم سترلينج

أعرب مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، اليوم الأحد، عن إعجابه الشديد بمهاجمه رحيم سترلينج بعد تسجيله هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر ركلة جزاء، خلال الفوز 1-0 على ولفرهامبتون على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا للصحافيين: "أفضل مسدد لركلات الجزاء لدينا وبفارق كبير هو رياض محرز، لقد أظهر تحت الضغط الجودة التي يتمتع بها لكنه لم يكن في الملعب".

وأضاف: "إلكاي جاندوجان هو الخيار الثاني لدينا، ولكنه يعاني من إصابة في ظهره، ولم يقدم أداءً جيداً في آخر مباراتين".

وتابع المدرب الإسباني: "في تلك اللحظة أرادو الاختيار... برناردو سيلفا مسدد جيد ويمكن أن يفعلها رودري كذلك، لكن رحيم أظهر الشخصية ليسدد ركلة الجزاء ويسجل الهدف وهذه هي القيم التي أقدرها".

وأردف: "سجل رحيم أهدافاً مؤخراً وهو ملتزم جداً على أرض الملعب... لقد كان مهماً بشكل لا يصدق على مر السنين. لكن يتعين على اللاعبين تقديم أداء جيد في كل مباراة".

واعترف جوارديولا أنه معجب بأداء سترلينج، الذي بلغ من العمر 27 عاماً قبل أيام قليلة، وأشاد أيضاً بالحارس إيدرسون الذي حافظ على نظافة شباكه في 100 مباراة مع مان سيتي علماً أنه خاض 212 مباراة مع النادي إلى حد الآن.

وكان هدف سترلينج هو الخامس له في آخر 8 مباريات لعبها بجميع المسابقات، وسلط الضوء على عودة الدولي الإنجليزي إلى القمة بعد تراجع مستواه في بداية الموسم.

يذكر أن مباراة مان سيتي المقبلة ستكون يوم الثلاثاء المقبل أمام ليدز يونايتد على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيحاول رجال جوارديولا الفوز لتعزيز صدارتهم للترتيب.

المصدر : الشرق

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد