رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2021

كوبونات الأونروا

تصدر البحث عن فحص كوبونات الوكالة 2021، محركات البحث الشهيرة، اليوم الاحد 12 ديسمبر 2021، إذ تنشر وكالة سوا الاخبارية لمتابعيها رابط فحص كابونة الوكالة " الأونروا " للدورة الجديدة شهر 12 ديسمبر 2021، حيث لا تزال وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، تواصل توزيع المساعدات الغذائية على الآلاف من اللاجئين في محافظات قطاع غزة .

وقامت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين" الأونروا" توزيع كوبونات الوكالة 2021 على كافة اللاجئين في قطاع غزة، للاستعلام عن مواعيد الدورة ومعرفية يوم تسليم الكابونة بناء على عدد أفراد الاسرة، مع اقتراب انتهاء سنة الحالية وبدء السنة الجديدة.

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2021  إضغط هنـــــــــــــــــا

ولفتت الأونروا الى أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، ولكي تسهل اجراءات استلام كابونتك الرجاءالالتزام في اليوم المحدد لاستلام الكابونة، مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد.

وكانت الأونروا قد أصدرت بيانا نهاية الشهر الماضي، تحدثت فيه عن تفاصيل توزيع الدورة الثانية من الكوبونات في قطاع غزة، مؤكدة استمرارها في ذلك، طبقا للآلية الجديدة المعتمدة منذ ظهور وباء كورونا .

وذكرت وكالة الغوث أنها قامت بتوزيع مساعدات غذائية على ما يزيد عن 39 ألف أسرة، حيث يجري التواصل مع المستفيد؛ للحصول على التغذية الراجعة بشأن الآلية وبحث إمكانية تطويرها وتحسينها.

وتتضمن هذه الكابونات، مساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط إحتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية.

يذكر أن الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أو إختصاراً أونروا هي وكالة غوث وتنمية بشرية مقرها في العاصمة الأردنية عمان، حيث تعمل على تقديم الدعم والحماية وكسب التأييد لحوالي 4.7 مليون لاجئ فلسطيني مسجلين لديها في الأردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة، إلى أن يتم إيجاد حل لمعاناتهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد