مشاهدة مقطع فيديو فضيحة رهف القحطاني كامل

سناب شات - توضيحية

أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصدمة كبيرة عقب انتشار مقطع فيديو لمشهورة سنات شات رهف القحطاني، على منصات مختلفة، وذلك من خلال ظهورها في أوضاع مثير للجدل ومخاف لقيم وعادت الشعب السعودي.

وتصدر مقطع فيديو مشهورة سنات شات رهف القحطاني منصات التواصل الاجتماعي منذ انتشار منذ أمس، وسط غضب كبير بين النشطاء لانتشار الفيديو على نطاق واسع على كافة مواقع السوشيال ميديا.

واعتذرت مشهورة سناب شات رهف القحطاني المشهورة بـ وذ نكهه ” عن مقطعها المتداول الذي وثقته وهي نائمة على السرير في مشهد وصفه متداولوه بالجرئ مؤكدة أنها لم تقصد به شيئاً وأنها صورته بطريقة عفوية.

وكتب عبر موقع تويتر أحد النشطاء :"شفته تطمني. بس نقول شي واحد الله يصلح حالها ويهديها. وجيتوا عليها بمقطع فستان احمر واحد وتركتوا الي كل يوم مطلعه جسمها وجسم بناتها علينا ولا الي ماتعرف تتصور الا بجسمها يكفي ان رهف القحطاني اغلب سناباتها ٩٠ ٪ منها وجهها الي يبان. عالم تدور الذله بس ترى باللخر انسانه وعادي تخطي".

كما كتب :"وذ نكهه طلعت سوريه ان شاءالله تطلع بنقلادشيه ايش دخلنا الله إلى أعطاها ورزقها بواسع فضله اللهم لاحسد ياخي قل الله يرزقها ويهديها إلى طريق الصواب كفين للدعاءبنيه صغيره عاشت فقر وفرحانه ان الله كرمها فقط قول يارب إلى رزقت رهف القحطاني ان ترزقنا مثلها او أضعاف أضعاف رزقها دعو الخلق للخالقعلامة استفهام حمراء مزخرفة".

وأعلنت رهف القحطاني "وذ نكهة" مشهورة تطبيق سناب شات للتواصل وبث مقاطع الفيديو، اليوم الأحد، في فيديو لها، عن عمرها الحقيقي وجنسية والدتها الحقيقية

وكشفت رهف القحطاني في الفيديو الذي نشرته عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، عن ان والدتها الحقيقية تحمل الجنسية السعودية.

وقالت وذ نكهة "اللى يقولون أمك سورية، أمي سعودية منا وفينا، شيء ثاني أنا عمري 22 سنة".

وتابعت وذ نكهة حديثها "ناس يقولون يا اخي معلومات مغلوطة، بس عادي يعني اتعودت، نو بروبلم".

وتخطي مشهورة سناب شات رهف القحطاني بشعبية كبيرة بين جمهور في السعودية والخليج من خلال متابعتها عبر سناب شات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد