رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021

الشرطة المصرية

من المتوقع أن تنشر أكاديمية الشرطة التابعة لوزارة الداخلية المصرية، خلال الايام القادمة، أن تنشر رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021، وذلك بعد تقديم الامتحانات خلال الشهر الماضي مع الالتزام بكافة الشروط والضوابط المعلن عنها من أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية محلية، ان نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021، سيتم نشرها عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة، مشيرة الى انه سيتم فحص نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 بالرقم الرقم القومي ورقم الملف بجميع الطلبة بكافة المحافظات المصرية.

وكانت اكاديمية الشرطة قد أعلنت خلال مؤتمر صحفي لها عن اقتراب الاعلان عن النتائج الخاصة بالطلاب الذين تقدموا لاختبارات كلية الشرطة من حاملي الثانوية العامة والأزهرية وطلبة مدارس المتفوقين في العلوم STEM والوافدين من الخارج، وخريجي كلية الحقوق.

رابط الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2021 إضغط هنــــــــــا

وأوضحت أن شروط الالتحاق بكلية الشرطة أن يكون المتقدم من اب وام حاملي للجنسية المصرية فقط ويبلغ طوله 170 سم، حيث لا يقل مجموع الثانوية العامة أو ما يعادلها عن 60%، وقد تم تخفيضه عن العام القادم حيث كان 65%.

ولفتت الى ان يكون المتقدم حسن السير والسلوك ولديه اللياقة البدنية التي تؤهله لاجتياز اختبارات القبول الطبية في الأكاديمية، ولا يكون قد خضع لأحكام قضائية من قبل.

حول الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022، فقد قالت تسجيل الدخول عبر موقع نتائج اختبارات كلية الشرطة عبر الرابط اكاديمية الشرطة، وادخال الرقم القومي ورقم الملف الخاص بالمتقدم في الخانات المخصصة والنقر على دخول.

وكانت قد الالتحاق بكلية الشرطة ما يقرب 50 ألف طالبا وطالبة، وقد تعدوا المراحل الاولية للقبول والان هم بانتظار الاستعلام عن نتيجتهم واستخراجها عبر موقع اكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية، ويتم حاليًا الانتهاء من قوائم المقبولين بعد اجتيازهم كل الاختبارات اللازمة وصولاً لاختبار كشف الهيئة وانتقاء أفضل العناصر بشفافية ودقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد