محدث: سبب وفاة محمد عبد الحليم الفنان المصري

وفاة محمد عبد الحليم الفنان المصري

أعلنت وسائل إعلام مصرية مساء السبت عن وفاة محمد عبد الحليم الفنان المصري الكبير ، والذي لعب أدوار سينمائية وفنية كثيرة خلال مسيرة الفنية التي امتدت لسنوات طويلة.

سبب وفاة محمد عبد الحليم الفنان المصري ، حيث أن منير مكرم أعلن رسميا وفاة الفنان محمد عبد الحليم وذلك عبر منشور نشره عبر صفحة فيسبوك الخاصة به.

وقال منير مكرم :" الدوام لله ، وفاة الفنان محمد عبد الحليم". ، وبحسب ما تم تداوله من أنباء عاجلة فإن سبب وفاة محمد عبد الحليم الفنان المصري الشهير ، جاء بسبب وعكة صحية طارئة تعرض لها خلال الأيام الماضية ادخل على إثرها الى المستشفى ، إضافة الى أنه يعاني من سنوات من مرض عضال.

الفنان محمد عبد الحليم بدأ مسيرته الفنية نهاية السبعينات عندما اختاره المخرج عبد الرحمن الخميسي ليشارك بفيلمه " زهرة البنفسج" في العام 1977 ، ومن أبرز اعمال الفنان محمد عبد الحليم " دموع في عيون وقحة" ، وشيخ العرب همام".

فنانون واعلاميون مختصون بالشأن الفني نعوا وفاة الفنان محمد عبد الحليم ، مؤكدين ان الساحة والاسرة الفنية المصرية خسرت ممثلا وفنانا كبيرا قدم أدوارا كبيرة على مدار سنوات حياته الفنية.

ولم يكشف بعد عن موعد الصلاة والجنازة على الفنان محمد عبد الحليم ، حيث ستتضح الصورة الكاملة في ساعات صباح اليوم الأحد.

وكان اخر ظهور للفنان محمد عبد الحليم، العام الماضى بعدما أثارت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد نشر فتاة بوست حول حالته المادية وطلبه للعمل، قائلا: "إنه يجلس فى المقهي الذى ظهر به منذ فترة كبيرة، كما أن هناك الكثير من فنانى مصر يجلسون معه في مكان التقاط الصورة الشهيرة، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، وهادى الجيار وغيرهما".

وأضاف محمد عبد الحليم، خلال حواره لبرنامج الحياة اليوم، تقديم محمد شردى، والمذاع عبر فضائية الحياة، أنه شاهد فتاة تسير في الشارع ممسكة بهاتفها المحمول، وقرر أن ينبهها لأن ذلك الشارع وقعت به سرقة هواتف محمولة كثيرة، قائلا: "لما ناديت عليها جت عندى وعرفتنى فورا، وقالتلى أنت الفنان محمد عبد الحليم".

وأكمل محمد عبد الحليم، أن الفتاة في اليوم نفسه قررت نشر الصورة على مواقع السوشيال ميديا، ووجدت كثيراً من الفنانين يتصلون بى، وتلقيت العديد من الاتصالات بعد نشر صورتى مع الفتاة للتعاطف والاطمئنان على حالتى، وفوجئت بالفتاة تحرف كلامى، وأكدت أننى أطلب عملا وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعرف السبب وراء ما كتبته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد