المطربة شيرين تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اليوم السبت تفاصيل علاقتها الزوجية مع زوجها السابق وطليقها الفنان حسام حبيب ومدة زواجهما.

المطربة شيرين كشفت تفاصيل علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب خلال لقاء مع نضال الاحمدية ، مؤكدة ان الله سبحانه وتعالى ستراها معها لانه يريد ذلك لها.

وقالت :" عشت أربعة سنين بنام على الكنبة ، ولكن بوهم نفسي إنهم كانوا سنين حلوة ، ومن فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوة وسيبولي ذكرى حلوة يعني".

وأكدت شيرين أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مضيفة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء.

وأشارت إلى أنها تنوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

وقالت شيرين عبدالوهاب عن محاولتها الانتحار أنها في كل مرة كانت تنجو من هذا الأمر، مشيرة إلى أن الله دائمًا يشفيها وتمر من هذه الأزمة، وكأنه لا يريد لها الموت في تلك الفترة.

وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن أزمتها في تسجيل صوتي خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حيث قالت: عملت كل حاجة تخليني أموت، والله العظيم ربنا لسه مش عايزني دلوقتي، أنا مش عايزة أغضب ربنا تاني، عايزة أفضل عايشة للناس اللي بتحبني ولبناتي، وكفاية ذل لحد كده.

وأضافت شيرين خلال المداخلة الهاتفية، أنها قضت 4 سنوات من العذاب، وفى سخرية من الحديث، قالت: "اضحكوا عليا وخلوني أصدق أن السنين اللي فاتت كانوا حلوين، يمكن أصدق".

وأكملت: "ربنا هو نصير الغلابة، وأى حد بيتعرض لظلم ربنا بيكون نصيره.. وأنا بنى أدمة حلوة وزى العسل، والحمد لله أسنانى اتعدلت وبقيت حلوة".

وكانت نضال الاحمدية هي من كشفت عن طلاق وانفصال شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب ، حيث انتشر الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي الى ان أعلنت شيرين رسميا نبأ طلاقها من حسام حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال اليومين الماضيين "بنيولوك" جديد خلال حفل غنائي لها في العاصمة أبوظبي ، حيث ظهرت وهي حليقة الشعر بالكامل ، ما أثار موجة من الاستغراب لدى محبيها ومتابعيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد