رابط نتائج الملحقين القضائيين الفوج 45/44 - مرفق الاسماء

وزارة العدل المغربية

من المقرر أن تنشر مديرية الموارد البشرية في وزارة العدل المغربية، خلال الساعات المقبلة، رابط نتائج الملحقين القضائيين الفوج 45/44، حيث تسود حالة من الترقب بين الطلاب المتقدمين للاختبارات الكتابية لمباراة الملحقين القضائيين.

وتصدر البحث عن رابط نتائج الملحقين القضائيين الفوج 45/44، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال الخبر التالي كافة التفاصيل المتعلقة بالاختبارات الكتابية لمباراة الملحقين القضائيين.

وذكرت مديرية الموارد البشرية في وزارة العدل المغربية في بيان رصدته سوا، أن سيم نشر رابط نتائج الملحقين القضائيين الفوج 45/44، عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة، مشيرة الى ان 45، تم مراعاته لعدد عوامل ابرزها فيروس كورونا المستجد .

رابط نتائج الملحقين القضائيين الفوج 45/44 إضغط هنـــــــــا أو هنــــــا

وأوضحت المديرية أن يمكن للمترشحين الذين لم يتم انتقاؤهم في نتائج الانتقاء الأولي للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية لمباراة الملحقين القضائيين 44_45 تقديم تظلماتهم للجنة المباراة.

وأشارت المديرية الى أن يمكن للمترشحين تقديم تظلماتهم للجنة المباراة إلى غاية يوم الأحد 12 دجنبر 2021 على الساعة الثانية عشر ليلا.

ولفتت الى أن يقصد بمجموع المعاملات مجموع النقط الممنوحة عن كل ميزة محصل عليها خلال سنوات الدراسة، وفق ما يلي: حسن جدا: أربع نقط (4) حسن: نقطتان اثنثان (2) مستحسن: نقطة واحد (1) مقبول: صفر نقطة (0).

وقالت إن سيتم الإعلان عن القوائم النهائية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية للمباراة بتاريخ 21 دجنبر 2021، بعد البت في التظلمات المتواصل بها داخل الآجال المنصوص عليها في الإعلان عن المباراة.

وأضافت أن يمكن الحصول على النتائج من خلال تسجيل الدخول عبر مديرية الموارد البشرية مباراة توظيف الملحقين القضائيين – الفوج 45، ثم ادخال رقم البطاقة الوطنية وتسجيل تاريخ الازدياد

وتعد وزارة العدل السلطة الحكومية المكلفة بالعدل في المغرب، تعمل على الإشراف على الإدارة القضائية بالمحاكم بما لا يتنافى واستقلال السلطة القضائية كما تقوم بالتدبير المالي والإداري للمحاكم و إعداد وتقديم مشاريع القوانين المرتبطة بقطاع العدالة ومجال اشتغال القضاة، توظيف الموارد البشرية من قضاة وموظفين، لتمكين المحاكم من القيام بعملها، كما تتولى الوزارة الإشراف على المهن القضائية (المحامون، المفوضون القضائيون، الخبراء، التراجمة، العدول، الموثقون).

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد