شاهد مسلسل اخوتي الحلقة 32 مترجمة - قصة عشق

مسلسل اخوتي

تبث قناة atv أي تي في التركية، مساء اليوم السبت 11 ديسمبر 2021، مسلسل إخوتي الجزء الثاني الحلقة 32 الثانية والثلاثون، عبر شاشاتها لعشاق الدراما التركية في العالم ، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين جمهور ورداد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الجزء الاول.

وفي تفاصيل الحلقة 32 الثانية والثلاثون، يتعاون الفصل بأكمله على أمل الحصول على درجة عالية في مهمة المشروع ، يحلم Şengül بأخذ سند ملكية المنزل ويواجه موقفًا يفاجئ جميع أفراد الأسرة. بينما يواصل آسيا وعمر العمل بتصميم كبير من أجل البقاء ؛ من ناحية أخرى ، يضع كان خطة من شأنها أن تتسبب في شد الحبال من أجل إبعاد سوسن عن عمر.

شاهد مسلسل اخوتي الحلقة 32 مترجمة إضغط هنـــــــــا

إخواني ، أولئك الذين يبحثون عن الحلقة الثانية والثلاثين يشاهدون الحلقة كاملة مقفلة على شاشات ATV الخاصة بهم. تم إطلاق الحلقة الثانية والثلاثين من مسلسل My Brothers بطولة جليل نالتشاكان .

وتعرض قادر لحادث في الحلقة الجديدة من مسلسل إخواني الذي نشر اليوم. توفي قادر ، الذي نُقل إلى العناية المركزة ، وترك المسلسل. جاء البيان الرسمي من صفحة Twitter Brothers.

هل مات اخوتي قادر؟

في المقطع الدعائي الأخير من المسلسل ، شوهد أن إخواني قادر تعرضوا لحادث وسقطوا من على الدراجة النارية.

تعرض قادر لحادث في الحلقة الجديدة من مسلسل إخواني. توفي قادر ، الذي نُقل إلى العناية المركزة ، وترك المسلسل.

إخوتي ماذا سيحدث في الفصل الجديد؟

القاضي يواجه عاكف "أنت تلائم كلمة أخ في ستة أحرف ، لا يمكننا أن نلائمها في السماء!"

قادر ، الذي يعرف حقيقة وفاة والده ، يأخذ أنفاسه على باب عاكف. عند مشاهدة الثنائي الذي يواجه مواجهة كبيرة ، يقوم كان بخطوة لمساعدة والده. بينما يحاول عاكف التستر على ما حدث ، يدعمه نبهات بلا حول ولا قوة. ستكون نتيجة هذه المواجهة ، التي صدمت عائلة إرين ، بداية نضال جديد للجميع.

عاش أشقاء قادر وعمر وآسيا وإميل حياة سعيدة وسلمية مع والدتهم ، هاتيس ، ووالدهم فيلي. في مسلسل إخواني ، الذي يحكي قصة أربعة إخوة بجيوب فارغة ولكن مليئة بالحب ، فإن الأشقاء الأربعة سعداء للغاية حتى ذلك اليوم المظلم الذي أظلم حياتهم وتركهم وحيدين وانحنوا. ولكن في أي يوم ، ومتى ، وفي أي وقت ، وعلى أي قناة ، إخواني وأخواتي؟

يذكر أن مسلسل هو مسلسل تلفزيوني تركي درامي بدأ بثه بعام 2021. يعرض على قناة أي تي في كل يوم السبت منذ بداية 20 فبراير 2021، حيث يتحدث المسلسل عن الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة، كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم، كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب، وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بدون والديهم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد