مزهر: ننتظر من مصر تنفيذ وعوداتها لإعادة إعمار غزة

جميل مزهر

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مسؤول فرعها في غزة ، جميل مزهر، إننا "ننتظر من مصر تنفيذ وعودها لإعادة إعمار القطاع".

وبين مزهر في تصريحات لإذاعة "صوت الشعب" اليوم السبت، أن "هناك تحركات جادة مؤخرا من أجل تذليل العقبات امام تنفيذ إعادة الاعمار وتحسين الواقع المعيشي في القطاع".

وأشار في تصريحات بذكرى الانطلاقة للجبهة الشعبية، إلى أن "الجبهة كانت ولا زالت تقف الى جانب المواطن وتقف على همومه وتدعم صموده في كل وقت والجبهة تسعى الى إقرار قانون ضمان اجتماعي يضمن تحقيق حياة كريمة للمواطن والجبهة ستناضل لاقرار هذا القانون على ان يكون في صف المواطن".

وأضاف: "الجبهة لا تملك سلطة لا في غزة ولا في رام الله   لكنها تناضل من اجل توفير حياة كريمة للمواطن الفلسطيني أينما تواجد وهذا جزء من سياسة ونهج الجبهة وتوجهاتها الدائمة المنحازة للمواطن وللفقراء والطبقات المهمشة".

وتابع: "الجبهة تفرق بين الشعوب العربية المؤيدة والمناصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وبين أنظمة بعض الدول المطبعة مع الاحتلال .. مطالبا الشعوب العربية باخذ زمام المبادرة ورفض التطبيع بكافة أشكاله".

وأكد مزهر على أنه "سيأتي يوم تنتفض فيه الشعوب العربية لتسقط الأنظمة الرجعية التي تتحالف مع الاحتلال، وندعو الشعوب الحية المقاومة لاستنهاض طاقاتها واسقاط قطار التطبيع".

وشدد على أن "الجبهة الشعبية تناضل من أجل الحرية والاستقلال والعدالة الاجتماعية، ولا يمكن ان تبتعد عن العمق العربي القومي، على اعتبار ان المعركة عربية فلسطينية لمواجهة الاحتلال الصهيويني، وأن وحدة الشعوب العربية هي انجع الطرق لزوال الاحتلال الصهيوني بقدراتها وامكانياتها القوية".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد