عمر احمد ابو الرب خطيب صبا شمعه – كم عمر صبا شمعة؟

احمد ابو الرب وصبا شمعة

عمر احمد ابو الرب خطيب صبا شمعه – كم عمر صبا شمعة؟، حيث ازداد البحث على محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بالسؤال عن عمر أحمد أبو الرب، وصبا شمعة، الاثنان اللذان يعتبران من مشاهير المملكة الأردنية الهاشمية، خصوصًا بعد ارتباطهما الرسمي مساء الجمعة 10 ديسمبر 2021.

وأعلن اليوتيوبر أحمد أبو الرب، رسميًا ارتباطه بالمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي صبا شمعة، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والذي يحتوي على المفاجأة الكبيرة وغير المتوقعة من قبل صبا، التي غمرها هذا الحدث فرحة وسعادة.

اقرأ أيضا/ فيديو خطوبة أحمد أبو الرب وصبا كامل- احمد ابو الرب ويكيبيديا

ونشر أبو الرب فيديو على قناته الخاصة على "يوتيوب" والتي يتابعه عليها ما يقارب الـ 5 ملايين متابع، فيه تفاصيل خطوبته التي أعلن عنها مساء اليوم، حيث قال إنه حضر مفاجأةً لخطيبته لصبا شمعه ليطلب يدها وقام بالتجهيزات بينما هي تعتقد أنه في دبي وليس في الأردن وقام بإحضارها لمكان المفاجأة بمساعدة صديقتها. 

وكان أحمد أبو الرب قد قال في فيديو له إنه تعرف على صبا شمعة في شهر سبتمبر "9" من عام 2020 الماضي، وبدأ في العمل معها في الغناء اذ طلب مساعدتها في أحد فيديوهاته. 

عمر احمد ابو الرب خطيب صبا شمعة

ويسأل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عمر أحمد ابو الرب، خطيب الناشطة صبا شمعة بعد إعلان ارتباطهما رسميًا.

ووفق ما اطلعت عليه وكالة سوا الإخبارية، فإن عمر احمد ابو الرب خطيب صبا شمعة، هو 24 عامًا.

كم عمر صبا شمعة

كما يسأل الكثير من السوشيال ميديا عن عمر صبا شمعة خطيبة أحمد أبو الرب، بعد إعلان ارتباطهما رسميًا، مساء الجمعة 10 ديسمبر 2021.

ووفق ما اطلعت عليه وكالة سوا الإخبارية، فإن عمر صبا شمعة خطيبة أحمد أبو الرب، هو 21 عامًا.

 وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الخبر المفاجئ وانهالت التعليقات على فيديو اعلان خطوبة أبو الروب وصبا على يوتيوب وعلى صورتهما على انستغرام، وحصد الفيديو العديد من المشاهدات في الدقائق الأولى له على "يوتيوب". 

وقالت إحدى المغردات: "مع اني ما بطيق ابو الرب بس حضرت فيديو اليويتوب وصنع يومي بتخطيطاته بالمللي الها".

‏وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة الاجابة عن استفسار عمر احمد ابو الرب خطيب صبا شمعة، وكذلك كم عمر صبا شمعة؟ وذلك بعد إعلان ارتباطهما الرسمي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد