أشهر ميمز على السوشيال ميديا .. كوكسال بابا التركي

تطبيق سناب شات - توضيحية

أصبح كوكسال بابا، الملقب بالمشاغب أو المتعصب، نجم مواقع التواصل الاجتماعي الأول بعد انتشار فيديهاته المضحكة على تيك توك، وتصويره مقاطع له مؤخرا من نجوم الفن والرياضة والسياسة حول العالم.

من هو كوكسال؟

الاسم الكامل والحقيقي لهذا الرجل هو (كوكسال بكتاسوغلو) ، وهو من مواليد عام 1975 داخل ولاية (طرابزون) شرقي تركيا.

وُلد كوكسال بمرض وراثي نادر يصيب البشر ، لذا فهو يشبه الأطفال بصوتهم وقصرهم ، ولكن غالبًا ما يكون هذا هو الشيء الذي ساهم في شهرته وتميزه.

أما مرضه الذي يتفق مع أصدقائه فيؤخذ في الاعتبار الموضوع الأكثر استفزازًا بالنسبة له ما يثير الضحك فيما يتعلق بتصرفاته ، فلم يكن أحد مستعدًا لمعرفة ما هو عليه في وقت سابق، ولكن قيل إن أشخاصًا مثله يعيشون من 35 إلى 40 عامًا.

ومع ذلك ، يبلغ كوكسال الآن 45 عامًا ويمتلك مطعمًا في مسقط رأسه في طرابزون. ويعتبر المكان الأكثر جذبا للاعبي النادي التركي (طرابزون) ، وهو نادٍ اعتاد هو ووالده دعمه منذ طفولته.

وعلى الرغم من وجود بعض الصعوبات في حياة كوسكال بابا، إلا أنه تمكن من العيش بطريقة ناجحة، حيث سعى في العديد من المجالات، إذ مارس رياضة الملاكمة في صغره، ولم يستسلم للظروف المرضية، كما حصل على ألقاب محلية في رياضة الملاكمة.

وبدأ حياته الرياضية في سن العشرين، ثم تقاعد رسمياً وابتعد عن الملاكمة عام 2010، بعد حصوله على لقب الملاكمة التركية للشباب لمدة 3 سنوات.

2021-12-10-21-12-49.jpg

المصدر : وكالة سوا + صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد