سبب وفاة عماد سليماني لاعب فريق وداد مستغانم الجزائري - ويكيبيديا عماد سليماني

عماد سليماني لاعب فريق وداد مستغانم الجزائري

كشفت وسائل إعلام جزائرية ، صباح اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021، عن سبب وفاة لاعب فريق وداد مستغانم الجزائري عماد سليماني، وذلك بعد أن تصدر اسم اللاعب محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لمعرفة تفاصيل وسبب الوفاة.

وذكرت جريدة النهار الرسمية الجزائرية، أن سبب وفاة عماد سليماني لاعب فريق وداد مستغانم الجزائري إثر تعرضه الى حادث سير ألم في ساعات متأخرة من مساء أمس، مشيرة الى ان صلاة الجنازة اليوم بحضور رسمي إذلم تعلن تفاصيل وموعد الجنازة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الناشط في قسم مابين الجهات نشرت بيانا أكدت فيه رحيل لاعبها الى الأبد.

وأضاف بيان الوداد أن لاعبي الفريق يتواجدون في وضع نفسي سيء جدا بفندق الفرسان بمدينة سعيدة.

هذا كما راسلت ادارة الوداد رابطة مابين الجهات من أجل تأجيل مواجهة مولودية الحساسنة.

ويُعتبر الراحل عماد سليماني من أصدقاء اللاعب الدولي بغداد بونجاح وكذا محمد بن يطو ودمو.

من جهة أخرى، قررت رابطة دوري الدرجة الأولى الجزائري، تأجيل مباراة قمة بين اتحاد العاصمة، وشبيبة القبائل، كانت مقررة الجمعة المقبل، وذلك بناء على طلب شبيبة القبائل الموجود حاليا في الحجر الصحي منذ عودته من إسواتيني.

وقالت الرابطة في بيان مقتضب: ”بناء على طلب شبيبة القبائل، قررت الرابطة تأجيل مباراة الفريق المقررة الجمعة المقبل أمام اتحاد العاصمة، ضمن الجولة السابعة للدوري المحلي إلى موعد لاحق“.

وتابعت: ”راعت الرابطة الوضع الحالي لشبيبة القبائل الذي دخل لاعبوه للحجر الصحي منذ عودة الفريق من إسواتيني يوم 29 نوفمبر الماضي، ويستمر في الحجر حتى بعد غد الخميس أي قبل يوم واحد من المباراة“.

ودخلت بعثة شبيبة القبائل في حجر صحي بفندق زرالدة غرب الجزائر العاصمة، بعد عودتها من إسواتيني، إثر الخسارة من رويال ليوبار في كأس الاتحاد الأفريقي.

في ذات السياق،تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابا من الاتحاد الإفريقي، يخطره بتأجيل كأس إفريقيا للعبة بالمغرب لأجل غير مسمى، وذلك بعد ساعات من انسحاب الجزائر من المشاركة فيها.

وقال الاتحاد الإفريقي في خطابه للاتحاد المصري، إن البطولة التي كانت مقررة في شهر يناير المقبل بالمغرب، تأجلت إلى موعد جديد سيتم تحديده في الـ28 من ديسمبر الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد، تلقى إخطارا آخر صباح أمس الخميس، يفيد بإلغاء نتيجة قرعة البطولة التي أجريت الأربعاء الماضي، دون أن يكشف عن سبب إلغاء نتيجة القرعة أو الموعد الجديد لإجرائها، قبل أن يرسل خطابا جديدا يعلن فيه تأجيل البطولة ذاتها إلى أجل غير مسمى.

وجاء تأجيل البطولة بعد ساعات من انسحاب الجزائر منها لأسباب اعتبرتها وسائل إعلام محلية سياسية ودبلوماسية.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري، توج بلقب النسخة الماضية من البطولة القارية على حساب صاحب الضيافة منتخب تونس، بفوزه عليه 27-22.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد