مشاهدة قناة سي بي سي cbc بث مباشر - تردد قناة السي بي سي بث مباشر cbc منى الشاذلي

قناة سي بي سي cbc بث مباشر

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن تردد قناة سي بي سي cbc بث مباشر، وذلك مع اقتراب بث لقاء حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي مع الاعلامية الشهيرة منى الشاذلي في أول لقاء لها بعد تعرضها لازمة صحية جعلتها تغيب عن الدراما المصيرية منذ عدة شهور.

مشاهدة قناة سي بي سي cbc بث مباشر، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال الخبر التالي كافة التفاصيل المتعلقة بالقناء لمشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها في برنامج معكم منى الشاذلي، وسط حالة من الترقب الشديد بين الجمهور لمعرفة تفاصيل جديدة حول مرضها وأزمتها الصحية.

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة ياسمين عبد العزيز ، التي تظهر لأول مرة مع زوجها الفنان أحمد العوضي ، أمس الأربعاء ، في برنامج "معكم"، على قناة cbc.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة: "تعبت وقلت سأرفع دعوى على الطبيب بعد أن كنت مختبئة فكرت وقلت: هذا الطبيب هو الذي ولدني في ابنتي .. الله. سأحميها معي بعد وفاتي .. وما حدث كان سببًا وحكمة .. لهذا السبب لا يعمل ، سأقوم برفع قضية ... أنا متأكد من أنني لم أقصد ذلك ".

في الجزء الأول من اللقاء ، روت ياسمين عبد العزيز تفاصيل محنتها الصحية الأخيرة ، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لعملية جراحية في أمراض النساء ، حيث وصفت شعورها في ذلك الوقت باقتراب محقق من الموت. من شدة الألم ، وكشفت أيضا أسباب عدم مقاضاة الكادر الطبي. الأمر الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

تردد قناة السي بي سي بث مباشر cbc

 

11649-2-1.png
 

ومن المقرر أن ينضم زوجها الفنان أحمد العوضي إلى الجزء الثاني من الحلقة ، في أول ظهور إعلامي لهما معًا بعد مرضها. الخروج من مصر منذ البداية.

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز ، جوجل ترند ، بعد ساعات قليلة من ظهورها الأول بعد رحلة طويلة من المرض ، وحديثها عن رسائل "التربية" لها ، في حلقة خاصة مع الإعلامية منى- وسرعان ما شارك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو التعليمي. وتهيئة التربة لها خلال رحلة مرض ياسمين عبد العزيز.

توقعت العديد من المنصات الفنية المختلفة، أن تخطي حلقة الفنانة المصرية باسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، بالآلاف من المشاهدات نظرا لشعبية الجماهرية الواسعة التي تخطي بها بين الجمهور في العالم العربي بعد تقديمها سلسلة مسلسلات ذات شعبية كبيرة مع ابرز الفنانين في مصر.

وتصدر البحث عن حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي مع منى الشاذلي محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال الخبر التالي كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج لجميع متابعيها في العالم.

في وقت سابق، وجهت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ، رسالة إلى جمهورها حول وضعها الصحي.

وقالت ياسمين عبد العزيز في منشور لها: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا".

وأضافت: "الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأكملت ياسمين عبد العزيز رسالتها: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وتابعت الفنانة المصرية قولها: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز غادرت مطار القاهرة الدولي، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي. ويعود سفر ياسمين إلى جنيف، إلى رغبتها في الاطمئنان الكامل على صحتها، وإجراء الفحوصات الطبية، والمتابعة مع أطبائها في سويسرا، حسبما ذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية.

تنزيل (4).jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد