شاهد مسلسل بربروس الحلقة 12 مترجمة باللغة العربية - قصة عشق

مسلسل بربروس

تبث قناة TRT 1، مساء اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021، مسلسل بربروس الحلقة 12 الثانية عشر عبر شاشاتها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات لجميع عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي، مع اشتداد وتيرة الأحداث والاثارة في المسلسل.

ويحتل صدارة التصنيفات سيناريو وممثلين وتمثيل وتأثيرات بصرية ومشاهد حرب ورواية تسلط الضوء على التاريخ، حيث  يُذاع يوم الخميس 9 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.

في الحلقة الأخيرة ، سيُظهر بيترو ، الذي استولى على ذهب Unita وأراد أن يمنح الذهب لأصحابها الشرعيين ، أسير بابا أوروتش بالفخ الذي نصبه فوق إيزابيل ، قسوته حتى النهاية. ستحصل إيزابيل على نفس النصيب من هذه القسوة. كيف سيكون رد فعل سيلفيو عندما يرى ابنته تتعرض للتعذيب على يد بيترو؟

شاهد مسلسل بربروس الحلقة 12 مترجمة باللغة العربية إضغط هنـــــــــا

في هذه الأثناء ، اختطف بيترو ديسبينا من قبل رجله المقرب ، ألفيو. ومع ذلك ، نتيجة لملاحقة ألفيو وإلياس وإشتر ، سقطت ديسبينا من جرف ومات.

من ناحية أخرى ، نجا خضر ونيكو من العديد من الفخاخ في جزيرة تينبريس ، حيث وصلوا ليجدوا ابنة النور ، لكنهم وقعوا في فخ دييغو. جاءت مريم ابنة النور لمساعدة حزير ونيكو اللذين حاصرهما عشرات من جنود العدو. هل ستنجح مريم في إنقاذ حزير ونيكو من هذا الفخ؟

بالإضافة إلى كل هؤلاء ، فإن شهباز ، الذي كان على خلاف مع والده وأظهر موقفًا عدائيًا تجاه الصوم نتيجة تحالفه مع بيترو ، قتل والده كيليج بك ، الذي أصر على مساعدة الصوم. خضر ، الذي وصل إلى تينبريس مع سفينة كيليتش برين ، سيحتاج هذه السفينة للعودة ، لكن شهباز لن يرسل سفينة لمساعدته. كيف سيتخلص حزير ونيكو ومريم من تينبريس؟ ما هو الدور الذي سيلعبه الدراويش في إخراجهم من تينبريس؟

صادر جنود المماليك ، الذين أوكلهم كاراباي الذهب ، الذهب الذي عثر عليه في قبو أوروتش ، نتيجة مؤامرة بيترو ، وتم إلقاء اللوم على أوروتش و ليفينتس في جرائم القتل هذه. هرب Oruç من الزنزانة مدعيا أنه إذا وجد من سرق الذهب ، فإن القتلة الحقيقيين سيخرجون ، لكن كان عليه أن يأخذ إلياس رهينة في كاراباي. من ناحية أخرى ، أخذ كاراباي إلياس إلى منصة الإعدام ، متذرعًا بتأخر أوروتش. Oruç ، الذي كان يحاول العثور على الذهب وإنقاذ إلياس من الإعدام ، وجد في النهاية آثارًا للذهب ، ولكن تم قطعه من قبل سيلفيو ورجاله ، الذين جاءوا لخذلوه. هل سيتمكن Oruç من تجاوز Sylvio؟

بدعم من الإمبراطورية العثمانية ، التقى الأخوان بارباروس بالجمهور في حلقة أخاذة هذا الأسبوع. ما هي الأخطار التي تنتظر بابا أوروتش وحزر ريس في هذه الحرب التي خاضوها ضد الظالمين؟

ممثلو سلسلة بارباروس

إنجين ألتان دوزياتان وأولاش تونا أستيبي ويغيت أوزسنر ويتكين ديكنسيلر وبيلين عقيل ألتان وكانر توبشو وإسماعيل فيليز وجولكان أرسلان ودفريم إيفين وميليس باباداغ وبهادير ينيسهيرليوي.

أين تم تصوير مسلسل بارباروس على قناة تي آر تي 1؟

أصبح من الواضح أين تم تصوير مسلسل Barbaroslar Sword of the Mediterranean. وجاء في التصريحات التي تم الإدلاء بها ، أن عمليات إطلاق النار لمسلسل بارباروس تمت في مرماريس وأنطاليا وكذلك اسطنبول.

متى سيتم بث سلسلة BARBAROS؟

مسلسل Barbaros ، المرشح ليكون أكثر المسلسلات التلفزيونية مشاهدة في تركيا ، يبث على قناة TRT 1 ويلتقي مع معجبيه. يُذاع المسلسل التلفزيوني Barbaros ، بطولة إنجين ألتان دوزياتان ، على قناة تي آر تي 1 يوم الخميس 2 ديسمبر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد