موعد عرض سلسلة سبايدرمان لا طريق للوطن في الكويت

موعد عرض سلسلة سبايدرمان لا طريق للوطن في الكويت

كشف الناطق لشركة السينما الكويتية دعيج الخليفة اليوم الخميس عن موعد عرض سلسلة سبايدرمان بدور السينما في دولة الكويت.

موعد عرض سلسلة فيلم سبايدرمان Spider-Man في دور السينما في الكويت ، تثير اهتمام كل عشاق السينما في الدولة ، خاصة وأن هناك أسئلة كثيرة عن موعد العرض المنتظر ، خاصة بعد صدور الإعلان الترويجي له.

دعيج الخليفة أكد في حديث مع صحيفة الأنباء الكويتية ان موعد عرض سلسلة فيلم سبايدرمان ستكون في سينسكيب في الخامس عشر من الشهر الجاري.

سبايدرمان: لا طريق للوطن هو فيلم بطل خارق امريكي قادم من إنتاج شركتي مارفل ستدويوز وكولومبيا بيكتشرز وإخراج جون واتس وبطولة توم هولاند وزيندايا ، انجيلو بروكس ، جايكوب باتالون ، ماريسا تومي ، جيمي فوكس ،بيندكت كامبرباتش وألفريد مولينا، مشيرا الى أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والحركة.

قصة فيلم سبايدرمان : لا طريق للوطن

ونشرت وسائل اعلام أمريكية وعربية قصة فيلم سبايدرمان لا طريق للوطن حيث تدور حول الظهور الأول في التاريخ السينمائي لسبايدرمان ويتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقة ما يجعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة ، لكونه بطلا خارقا، لكن عندما يطلب المساعدة من سترينج، تصبح المخاطر أكثر صعوبة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقا أن يكون سبايدرمان.

عشاق السينما في الكويت ينتظرون بشغف كبير مواعيد عرض سلسلة فيلم سبايدرمان في دور السينما الكويتية ، خاصة وان هناك فئات كبيرة في البلاد تهتم بنوعية هذه الأفلام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد