بالفيديو: أسماك القرش تنتظر "سهوة" فتاة نائمة للانقضاض عليها

الفتاة وهي مستلقية على لوح التزلج الخاص بها في احدي سواحل جزر المالديف

في مشهد مريب يخطف القلب تارة ويثير الدهشة تارة أخرى، حيث تستلقى فتاة على لوح التزلج الخاص بها على احدى الشواطئ الساحرة وهي محاطة بأسماك القرش المفترسة والراي التي تلسع من يقترب اليها.

حيث نشر موقع سبوتنيك الروسي منشور عبر صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر مشهدا ساحرا لقيام شابة بأخذ قيلولة على لوح تزلج في شاطئ مليء بأحد أصناف أسماك القرش وأسماك الراي اللساع ذات اللدغات المؤلمة جدا.

وحسب الفيديو فقد شاركت ناشطة عبر موقع انستغرام مقطع فيديو لها وهي تأخذ قيلولة على شواطئ جزر المالديف الساحرة والمشهورة بنقاء مياهها والمليئة بأنواع متعددة من الأسماك.

وتظهر المشاهد التي التقطتها على ما يبدو كاميرا معلقة على طائرة درون من ارتفاع كبير، قيام الشابة بأخذ قيلولة على لوح تزلج كبير، حيث تجمعت أسفله أصنافا مختلفة من الأسماك، كأسماك القرش والراي اللساع.

ويبدو أن الأسماك، التي لم تظهر عليها أي دلائل على أنها عدائية، تنتظر "هفوة صغيرة من الفتاة" التي غرقت بقيلولة ممتعة على أمواج البحر للانفضاض عليها.

ولكن ذلك لم يحدث بسب أن الفتاة لم تغفو كثيرا بل سندت نفسها واستمرت في الاستمتاع على لوح التزلج الخاص بها وسط هذه الأسماك المفترسة.

المصدر : وكالة سوا - سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد