ما هو مرض المذيع محمد صابر قناة صفا - من هو محمد صابر مذيع قناة صفا

المذيع محمد صابر

تصدر البحث عن مرض المذيع محمد صابر ، اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية، وذلك بعد الاعلان رسميا عن وفاة المذيع محمد صابر بعد صراع طويل مع مرض القلب.

وقالت وسائل إعلام مصرية محلية، إن مرض الاعلامي محمد صابر " امراض القلب"، حيث يخطي بمتابعة كبيرة من قبل المواطنين في مصر والعالم العربي ،إذ اشتهر بدفاعه عن الاسلام والسنة النبوية من خلال برنامجه الشهيرة عبر قناة صفا الفضائية المصرية.

أقرء/ي أيضا..حقيقة وفاة المذيع محمد صابر

إقرء/ي أيضا..ما هو مرض المذيع محمد صابر قناة صفا - من هو محمد صابر مذيع قناة صفا

إقرء/ي أيضا..سبب وفاة الاعلامي محمد صابر مذيع قناة صفا - ويكيبيديا المذيع محمد صابر

ونشرت قناة :"أسرة قناة وصال تتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد الإعلامي محمد صابر رحمه الله ونسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

وكتب محمد المخيبي عبر تويتر:" إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الأعلامي محمد صابر بعد صراع مع مرض القلب فقيد الأم الأسلامية أعلامي ومقدم برامج ومحاور ومناضل الذي أستخدم منبره مدافعاً عن الرسول وحرمه وأصحابه".

كما كتب أحمد الخليف :"إنا لله وإنا إليه راجعون توفي الحبيب على قلوبنا محمد صابر اللهم إنه دافع عن نبيك وعن سنة نبيك عليه الصلاة والسلام وعن الصحابه، اللهم فأكرم نزله وارحمه واغفر له واجمعه بالنبي والصحابه واجمعه بأهله وأحبابه بالفردوس الأعلى".

ونشر أخر :"خسر الاعلام والاسلام الإعلامي المصري الكبير محمد صابر أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويكرم نزله ويوسع مدخله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويجعله في علين وفي الفردوس الأعلى من الجنة ويجمعه باهله ومن احبهم في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليكاً مقتدر".

يذكر أن محمد صابر مذيع قناة صفا يقدم برامج دنية يدافع من خلالها على الاسلام والسنة النبوية، ويعتبر محمد صابر من الشخصيات الاعلامية المصرية المعروفة والتي تشتهر في العالم العربي بتقديم البرامج التلفزيونية على قناة صفا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد