سبب وفاة الشيخ رياض الباوي الخطيب الحسيني اليوم بالعراق

رياض الباوي الخطيب الحسيني

سبب وفاة الشيخ رياض الباوي الخطيب الحسيني اليوم بالعراق، حيث أعلنت وسائل إعلام عراقية مساء اليوم الأربعاء 08 ديسمبر 2021، وفاة الخطيب الحسيني الشيخ رياض الباوي.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة الخطيب الحسيني الشيخ رياض الباوي، نظرًا للموروث العلمي والديني الذي كان يتمتع به، داعين الله أن يرحمه ويغفر له.

وفاة أحد المغردين: "إن وعد الله حق" ترجل أحد فرسان المنبر الحسيني عن صهوة جواده ، الخطيب العلامة الشيخ رياض الباوي (طاب ثراه) بعد عمرٍ قضاه في خدمة الدين ومعارف أهل البيت (عليهم السلام). فإنا لله وإنا إليه راجعون..".

وقال آخر: انا لله وانا اليه راجعون. فقد المنبر احد اعلام الهدى المتقي الورع محب ال البيت الشيخ رياض الباوي تغمده الله في واسع رحمته".

سبب وفاة الشيخ رياض الباوي الخطيب الحسيني

وحول سبب وفاة الشيخ رياض الباوي، فقد أفاد رواد مواقع التواصل، ومصادر إعلامية، بأن وفاة الخطيب الحسيني جاءت بعد مضاعفات إصابته بفيروس كورونا ، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية والإعلان رسميًا عن وفاته مساء الأربعاء 08 ديسمبر 2021.

يشار إلى أن الشيخ رياض الباوي، يعتبر من أهم وأبرز الشيوخ والخطاب المعروفين في العراق، والوطن العربي، حيث كان يتابعه الملايين من الأشخاص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد