مشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 8 الثامنة كاملة

برنامج توب شيف

اشتدت وتيرة المنافسة بين المشتركين في برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، مع اقتراب نهاية البرنامج في العاصمة الرياض، حيث من المتوقع أن تكون حلقة اليوم مثيرة للغاية مع خروج العديد من المشتركين الغير متوقع خروجهم خلال الحلقات الماضية.

وتبث قناة MBC1، مساء اليوم الاربعاء 8 ديسمبر 2021، برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة 9 التاسعة كاملة، لجميع متابعي ومحبي البرنامج في كافة الدول العربية من أجل متابعة كافة التفاصيل عبر البث المباشر.

وكانت الحلقة الماضية من برنامج توب شيف نتيجتها كانت صادمة وحرب المطاعم كشفت المستور والليلة تتوقعوا التحدي سيكون أصعب، حيث تحدثت الحلقة الماضية عن تقطيع الدجاج أمر سهل. ولكن ذلك ليس ما يظنه المشاركون، فقبل تنافسهم كفريقين لافتتاح مطعمين مختلفين، يجب عليهم أولا إظهار مهاراتهم في تقطيع الدجاج.

لمشاهدة برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 8 الثامنة كاملة إضغط هنــــــــــــا

وقالت MBC Top Chef عبر صفحتها الشخصية على تويتر :"الليلة التحدي غير كل التحديات الشيف وصلوا للمطبخ وبانتظار دق ساعة الحلقة لتبدأ المنافسة، لا تفوتوا حلقة الليلة من برنامج توب شيف التحدي يستحق المشاهدة والشيف بحاجة لدعمكم.

وذكرت MBC Top Chef، أن برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس يبث عبر MBC في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والكويت و البحرين، والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن وفلسطين.

وتصدر البحث عن برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس الحلقة الثامنة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ تقوم وكالة سوا الاخبارية كل يوم أربعاء بنشر حلقات برنامج توب سيف لجميع متابعيها.

ولأول مرة يبدأ عرض الموسم الخامس بأصعب التحديات أبرزها تحدي سحب السكاكين، لجميع المشتركين الذين نشرت اسمائهم ، وهم 16 مشتركا في الحلقة الاولى ، وسوف يبقي منهم ثلاثة مشتركين لحين الانتهاء من أولى الحلقات.

ونشر MBC Top Chef عبر تويتر :"لا تفوتوا ال حماس والمنافسة وأقوى التحديات مع الموسم الخامس من توب شيف الليلة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية".

موعد البرنامج: يوم الأربعاء على قناة ام بي سي

الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مصر

الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية

السادسة والنصف بتوقيت غرينتش

وينتظر العديد من عشاق برنامج Top Chef،منذ خمس سنوات، وذلك لتعرف على العديد من الاكلات المشتركين من مختلف الدول العربية.

يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، 16 اختباراً وتحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد