لقاء محمد صلاح مع عمرو اديب شاهد

لقاء محمد صلاح مع عمرو اديب

تبث قناة MBC إم بي سي مصر، مساء اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021، لقاء اللاعب المصري ونجم ليفربول الدولي محمد صلاح مع الاعلامي عمرو أديب، حيث لاقت المقابلة اهتمام الكثير من من عشاق الكرة المستديرة في مصر ودول العالم.

وكانت تصريحات اللاعب محمد صلاح قد أثارت جدلا واسعا بعد نشر أول مقابلة قبل حوالي يومين حول شرب الخمر، وعلاقته بالقرارات المتخذة لمصلحة فريق الفراعنة، حيث من المقرر أن تبث الحلقة يوم الاربعاء والخميس عبر MBC مصر في تمام التاسعة مساءً على ان تكون مدة الحلقة 80 دقيقة.

وأثارت تصريحات لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول ، محمد صلاح ، حول عدم رغبته في شرب الخمر دون الإشارة إلى أنه حرام في الدين الإسلامي ، جدلاً واسعاً بين متابعيه من جميع أنحاء العالم ، حيث بدأت المقارنات بينه وبينه. مواطنه محمد أبو تريكة الذي أعلن صراحة أنه ضد المثلية الجنسية. الجنسية لأنها ممنوعة حسب تعاليم دينه.

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي جدلًا ، بعد بث لقاء صلاح مع الإعلامي المصري عمرو أديب ، حيث ناقش فيه عدة قضايا ، من بينها احتمال إجباره على شرب الخمر في الخارج ، لكن النجم العالمي نفى ذلك ، وأكد أنه هو نفسه. لا تريد تجربته.

وقد لا يكون وضع عقد محمد صلاح واضحًا ، لكن مكانة المهاجم باعتباره أحد أعظم ليفربول على الإطلاق أمر لا شك فيه.

كان صلاح في حالة جيدة حتى الآن هذا الموسم ، وقد رفع هدفه ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء رصيده إلى 20 في جميع المسابقات - وقد وصلنا إلى 7 ديسمبر فقط.

حتى الآن ، فقط أسطورة الريدز إيان راش (7 نوفمبر) وروجر هانت (25 نوفمبر) وصلوا إلى هذا المعلم بسرعة أكبر من صلاح ، الذي قدم أيضًا تسع تمريرات حاسمة.

لم يكن عرضًا رائعًا من لاعب فيورنتينا وروما السابق في سان سيرو ، لكنه لا يزال يحظى بحفاوة بالغة من مشجعي الفريق عندما خرج من الملعب بعد مرور ساعة.

"بدون عهد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، كيف نفكر في محمد صلاح الآن؟" سأل بات نيفين على راديو بي بي سي 5 لايف. "كنا نفكر فيه على أنه الأفضل في هذا المجال."

وقال نيل لينون مدرب سيلتيك السابق: "محمد صلاح موجود مع أي لاعب آخر رأيته في السنوات القليلة الماضية. إنه أقرب لاعب رأيته إلى ليونيل ميسي".

وتراجع ليفربول أمام جهد مدافع إنجلترا فيكايو توموري لصالح ميلان قبل أن يدرك صلاح التعادل في الدقيقة 36 لرجال يورجن كلوب.

كان المهاجم الأسرع في الرد على تصدي الحارس مايك ماينيان من تسديدة أليكس أوكسليد تشامبرلين ، حيث سدد في نهاية المرة الأولى من الارتداد إلى سقف الشبكة.

قال نيفين: "إنه يفكر في الأمور بطريقة مختلفة. يبدو أنه يستخرج قوته من قدمه اليسرى بطريقة لا يستطيع إلا ليونيل ميسي".

ومع ذلك ، لا تزال هناك تساؤلات حول مستقبل صلاح على المدى الطويل في أنفيلد ، حيث لم يوقع المصري بعد عقدًا جديدًا ، ومن المقرر أن تنتهي صفقته الحالية في عام 2023.

بدا مدرب الريدز متفائلًا هذا الأسبوع بأن نجمه سيوافق على صفقة جديدة ، وهو أمر يعتقد مهاجم أنفيلد السابق مايكل أوين أنه سيحدث أيضًا.

قال أوين لـ BT Sport: "سيتم تسوية عقده ، لكن هذه الأمور معقدة. ربما يكون هذا هو آخر عقد كبير في مسيرته ، لذا يجب أن يأخذ وقته في الأمور، موضحا أن "أين يمكن أن يذهب في هذه اللحظة؟ كرة القدم الإسبانية تكافح."

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند: "هل تعتقد أنه يجلس هناك مع وكيل أعماله ويقول" فقط اذهب وابحث عن اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري ووضعني فوقهم بزوج من الجنيهات "؟ الدوري في الوقت الحالي ".

عندما تم الجمع بين ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو وميلان في أغسطس ، وُصفت المجموعة B بأنها "مجموعة الموت" لكن فريق كلوب اكتسح جميع الأطراف الثلاثة جانباً بسهولة.

أصبحوا أول فريق إنجليزي في التاريخ يفوز بجميع المباريات الست في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث سجل 17 مرة واستقبل شباكه ستة أهداف.

كما فاز الريدز بست مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى ، على الرغم من إجراء عدد من التغييرات على التشكيلة الأساسية ، حيث أنهى فريقه بفارق 11 نقطة عن أتليتيكو صاحب المركز الثاني.

قال كلوب: "أنا فخور جدًا". "خاصة بسبب المباراة السادسة لنكون صادقين. اخترنا هذه التشكيلة لأننا أردنا الفوز بالمباراة. كنا بحاجة إلى أرجل جديدة. كنا بحاجة إلى الرغبة في لعب هذه المباراة وهو أمر صعب في هذا الجدول المحموم ليكون دائمًا مشتعلًا من أجله. المباراة القادمة.

"ما فعله الأولاد ، لم أكن أشعر بالفخر أكثر. لقد كانت مباراة رائعة. أنا سعيد للغاية.

"الأداء كان رائعًا. بعد 21 تسديدة ، العديد من المواقف حيث لعبنا بشكل رائع ودافعنا ب حماس ومنظم جيدًا."

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد