مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 74 مترجمة باللغة العربية - المؤسس عثمان

المؤسس عثمان

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 74 مترجمة باللغة العربية، حيث تبث قناة أي تي في ATVالتركية، مساء اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2021، مسلسل قيامة عثمان 74 الرابع والسبعون الجزء الثالث، حيث تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية رابط الحلقة مترجة باللغة العربية بعد إزدياد  البحث خلال الساعات الماضية وسط إثارة والتشويق بين جمهور مسلسل المؤسس عثمان بعد خروج ودخول ممثلين جدد في المسلسل.

وينتظر عشاق المؤسس عثمان الجزء الثالث، ، في ظل حالة من الترقب بعد اشتداد وتيرة الاحداث في المسلسل الشهيرة، وذلك بعد تسبب تسمم عثمان بك في نيكيا والهجوم المتزامن على كاي أوباسي في تلقي عائلة كاي لضربة قوية عثمان بك ، الذي قضى على فخ نيكولا السام بحركة ذكية ، يقف أولاً أمام تيكفور روجاتوس ليسأل عن حساب الهجوم.

وأثارت غزوات عثمان بك والاستيلاء على قافلة التكفور من "المؤسس عثمان" تداعيات كبيرة في المنطقة ، وضع التكفور خطة غادرة للقضاء على عثمان بك وابنه أورهان ، اللذين كانا ينموان يومًا بعد يوم. عندما يقرر عثمان بك الذهاب إلى نيكيا للقاء الحاكم من أجل القضاء على مشكلة التجارة ، يتخذ الخبراء إجراءات أيضًا.

وذكرت وسائل إعلام فنية تركية، أنه سيتم تضمين تانر توران في دور الوزير ألمسة وكذلك بيرك إرسر في فريق "مؤسسة عثمان" في هذه الحلقة، وإقامة على وشك الموت في الحلقة 74 من عثمان ، كان عثمان باي محاصرًا من أربع جهات، في حين أن بوران ألب ، الذي أسره التكفور بعد الانفجار في المنجم ، على وشك أن يعدمه تكفور نيكولا ، يأتي الوزير السلجوقي ألمشاه إلى بيثينيا بهدف السيطرة على عثمان بك.

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 74 مترجمة باللغة العربية إضغط هنـــــــا

هل سيتم إعدام بوران ألب؟

في الحلقة 74 من مسلسل "مؤسسة عثمان" ، يحاصر عثمان بك من أربع جهات. في حين أن بوران ألب ، الذي أسره التكفور بعد الانفجار في المنجم ، على وشك أن يعدمه تكفور نيكولا ، يأتي الوزير السلجوقي ألمشاه إلى بيثينيا بهدف السيطرة على عثمان بك. الأسير تورغوت بك وماري بحاجة إلى مساعدة عثمان بك!

توشك تورغوت بك على الموت.

الانفجار الذي حدث نتيجة الفخ الذي نصبه التكفور ضد عثمان بك ، الذي استولى على مناجم إنيغول ، تسبب في حدوث ارتباك. بينما يحاول عثمان بك الوصول إلى جبال الألب المحاصرة ، تم القبض على بوران ألب. تم القبض على Turgut Bey و Mari ، اللذين لم يتمكنوا من الهروب من الجنود من بعدهم ، من قبل Tekfur Nikola.

سيف تكفور كوسيس في حلق الشيخ اديبالي!

تم تدمير كاي أوباسي من قبل أسر بوران وكان عثمان بك يستعد لاستهداف قلعة إنيغول من أجل إنقاذ جبال الألب الأسيرة ، في حين أن كلمات السلجوق الوزير اليمشة "انتهى عصر عثمان بك للعمل بشكل مستقل" أصبحت أملًا جديدًا للتكفور. الدخل! إن سيف تيكفور كوسيس على حلق الشيخ إدبالي هو القشة الأخيرة التي تحمل العلم!

وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد