اللواء يوسف الحلو يجتمع بمدير الشرطة بجزر القمر 

اللواء يوسف الحلو يجتمع بمدير الشرطة بجزر القمر 

اجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  الفلسطينية بمقر إقامته بتونس باللواء عبد القادر محمد مدير عام الشرطة في جمهورية جزر القمر المتحدة وبحث معه أوجه التعاون المشترك .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن اللقاء تم بحضور العميد دكتور محمود صلاح الدين مدير المكتب المركزي لانتربول فلسطين، والعميد دكتور خالد السباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة ، حيث رحب سيادته باللواء عبد القادر والوفد المرافق له مستعرضا أهم المحطات التي مرت بها الشرطة الفلسطينية وما وصلت إليه من تقدم والمستوى المهني في تقديم الخدمات الشرطية للمواطن الفلسطيني واهم العقبات التي تواجه العمل الشرطي في ظل وجود الاحتلال مبديا استعداده لتطوير علاقات التعاون مع الأشقاء في الشرطة القمرية. 

من جهته شكر اللواء عبد القادر السيد اللواء على استقباله وعلى ما قدمته الشرطة الفلسطينية من دعم لأشقائهم في جزر القمر وما تقدمه وكالة التنمية الفلسطينية لجمهورية جزر القمر متطلعا لاستمرار العلاقة وتطويرها في كافة المجالات للاستفادة من التجربة الفلسطينية الناجحة في بناء جهاز الشرطة. 

وفي نهاية الاجتماع أكد اللواء يوسف الحلو على الاستمرار في التعاون مع الإخوة في الشرطة القمرية وتقديم الدعم لهم ضمن الإمكانيات المتاحة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد