نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 - الإصدار رقم "47" 7 ديسمبر

معرض دمشق الدولي - توضيحية

نشرت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، مساء اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، وسط حالة من الترقب بين الجمهور لمعرفة النتائج مع نهاية العام الحالي، إذ تقوم المؤسسة بإصدار أرقام كبيرة مع نهاية العام.

وتصدر البحث عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار الرابع والاربعون رقم "47"، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 إضغط هنــــــــــــــا

ومن المقرر أن تبث نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 الإصدار الرابع والاربعون رقم "47"، عبر تلفزيون سوريا دراما لمشاهدتها بث مباشر لجميع المواطنين، بحضور عدد لفيف من رجال الاعمال وشخصيات اعتبارية في سوريا.

وذكرت وسائل إعلام سورية، أن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 تبث عبر قناة دراما السورية في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة السورية دمشق، وفلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية.

يذكر أن المواطنون تنتظرون بشغف كبير يانصيب معرض دمشق الدولي نهاية العامة وبدابة العام الجديد من أجل، المشاركة على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى وسط مشاركات كبيرة، حيث يشارك العديد من المسؤولين في التلفزيون السوري والمسابقة التي تقدم أكثر من مرة في الشهر لعدد من الرابحين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد