بث مباشر بي ان سبورت المفتوحة مباريات اليوم - كاس العرب 2021 beIN Sports

بي ان سبورت

تبث شبكة قنوات بي ان سبورت المفتوحة beIN Sports ، جميع مباريات كاس العرب 2021، عبر شاشاتها لكافة عشاق الكرة المستديرة في العالم، حيث انطلقت النسخة الأولى من كأس العرب لكرة القدم في قطر ، وسط حضورعشرات الآلاف من المشجعين حفل افتتاح باهظ احتفالاً بالمنطقة العربية.

توافد أكثر من 47000 شخص ، بما في ذلك العديد من القادة العرب ، على استاد البيت الذي افتتح حديثًا ، حيث واجهت الدولة المضيفة البحرين، حيث ستكون كأس العرب بمثابة تجربة تجريبية لكأس العالم ، ولم يتبق سوى أقل من عام حتى تستضيف قطر أكبر حدث في كرة القدم.

وقال أحمد البالغ من العمر 31 عامًا في الدوحة لموقع Middle East Eye: "لقد انتظرنا كأس العالم لأكثر من 10 سنوات ، والآن هذه هي فرصتنا الأولى لنشعر بما سيكون عليه العام المقبل". "إن شاء الله ، هذه البطولة ستثبت للعالم أن لدينا أفضل المرافق والملاعب والمشجعين ، ونحن جاهزون."

كان موضوع حفل الافتتاح هو الاحتفال ليس فقط بقطر ، ولكن المنطقة ككل. ومن بين الفنانين في الأمسية الفنانة العراقية رحمة رياض والمغني المصري حسن شاكوش.

لكن النجوم الأكثر شهرة هم أولئك الذين لم يكونوا موجودين بالفعل في الاستاد: أثبتت الصور المجسمة لشخصيات عربية في الماضي والحاضر أنها كانت مبهجة للجمهور. ظهرت التكنولوجيا في وقت متأخر ، وشخصيات أسطورية مثل المغنية الجزائرية اللبنانية وردة الجزائرية والممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا والممثل الكوميدي المصري سعيد صالح.

كان النشيد الأول الذي تم عزفه بعد قطر هو النشيد المصري ، والذي اعتبره البعض على وسائل التواصل الاجتماعي ذا أهمية خاصة. في السنوات الأخيرة ، كان البلدان على خلاف.

انضمت القاهرة إلى حصار الدوحة المستمر منذ ثلاث سنوات ونصف من قبل دول الخليج التي اتهمت الإمارة بالتدخل في شؤونها الداخلية ودعم الإرهاب. لكن منذ ذلك الحين ، عمد الاثنان إلى تطبيع العلاقات ، واستخدمت كرة القدم كأداة لرأب الصدع.

كما تم الترحيب على نطاق واسع بدولة أخرى كانت طرفاً في الحصار ، وهي المملكة العربية السعودية.

عبر العديد من السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي عن خيبة أملهم من عدم استخدام العلم الذي استخدمه أنصار الثورة السورية خلال الحفل.

وبدا أن الأناشيد التي لاقت التصفيق الأعلى هي فلسطين وتونس ولبنان - ثلاث دول واجهت أوقاتًا مضطربة في الأشهر الأخيرة. لقي الرد الصاخب ترحيبا واسعا من قبل الفلسطينيين على الإنترنت ، الذين رأوا فيه تعبيرا عن تضامنهم مع كفاحهم.

وكان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس من بين عدد من القادة العرب الذين حضروا الحفل. وانضم إليه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، والرئيس اللبناني ميشال عون ، وولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله ، ورئيس جيبوتي إسماعيل عمر جيله.

بسم الله وبركاته أعلن افتتاح كأس العرب لكرة القدم قطر 2021 ، متمنياً لجميع المنتخبات التوفيق. وقال الشيخ تميم للحشد "كل العرب مرحب بهم في الدوحة لكل العرب".

وقال رئيس الفيفا جياني إنفانتينو باللغة العربية "قطر هي بيت الوحدة ، بيت الوطن العربي اليوم والعالم غدا". "دعونا نكون أمة واحدة وأسرة واحدة لكرة القدم."

بعد الحفل ، استهلت قطر البطولة بفوزها الصعب 1-0 على جارتها الخليجية البحرين.

وفي حديثه إلى ميدل إيست آي بعد المباراة ، قال مدرب قطر ، فيليكس سانشيز: "كان من المدهش رؤية عدد الأشخاص الذين أتوا لدعم الفريق. لقد ساعدنا حقًا ونحن سعداء جدًا برؤية الأجواء اليوم في الملعب ".

مع وجود خمسة منتخبات فقط من أفريقيا على وشك التأهل لكأس العالم العام المقبل ، وما بين أربعة وخمسة منتخبات من آسيا ، فإن معظم المنتخبات المشاركة في المونديال لن تصل إلى المونديال الأول في المنطقة العربية.

قطر ، التي لم تشارك في نهائيات كأس العالم من قبل ، تتأهل تلقائيًا كمضيف.

قال سانشيز إن كأس العرب أقرب إلى التدريبات على كأس العالم ، وستكون تجربة جيدة لفريقه قبل عام واحد على الذهاب.

وردا على سؤال من موقع ميدل إيست آي عما إذا كان أي شيء آخر غير الفوز بكأس العرب سيكون فاشلا ، قال: "هذا يتعلق بمحاولة اللعب في أفضل مستوياتنا. نحن 16 فريقًا وكلنا هنا بنفس الهدف: نريد الفوز. أعتقد أن الهدف هو العمل لعبة تلو الأخرى.

وأضاف: "مجموعتنا صعبة للغاية ، ونعلم أن كل مباراة ستكون بمثابة مباراة نهائية ، لذلك نحتاج فقط إلى التركيز على المباراة التالية".

في وقت سابق من اليوم ، كان المئات من المشجعين عالقين في طوابير طويلة في انتظار استلام بطاقات الهوية الإلزامية اللازمة لحضور المباريات. اشتكى العديد من المعجبين من سوء الإدارة وقلة التنظيم.

قال مسؤول إعلامي لموقع Middle East Eye إن الأخطاء لا بد أن تحدث ، وأن الهدف من كأس العرب هو تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين قبل كأس العالم.

تردد قناة beIN Sports HD 1

تردد القناة: 11013.

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4

الإستقطاب: أفقي.

قناة بين سبورت المفتوحة الأولى والثانية

التردد: 11054.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وينتظر بشغف كبير عشاق الكرة المستديرة اليوم نتائج قرعة كأس العرب 2021، لمعرفة كيفية تصنيف الفرق واللقاءات بين الافرقة العربية، والذي تستضيفها الدوحة للعام 2021، من خلال تجهيز ملاعب بمواصفات دولة، رغم الخلافات الكبيرة الذي شهدتها قطر مع أغلب الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد