ما هي ديانة كاريس بشار - شادي جواد ويكيبيديا زوج كاريس بشار

الفنانة السورية كاريس بشار

نشرت وسائل إعلام فنية سورية، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة عن ديانة حياة الفنانة السورية كاريس بشار، وذلك لأنها تخطي بشعبية كبيرة وواسعا في العالم العربي وبين الجمهور بعد قيامها بتمثيل العديد من المسلسلات السورية الشهيرة خلال السباق الرمضاني.

وشهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية البحث عن زوج الفنانة السورية كاريس بشار وما هي ديانتها، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع عشاق الدراما السورية في العالم.

زوج كاريس بشار، ذكرت وسائل فنية سورية محلية، أنها تزوجت من رجل الأعمال «شادي جواد»، وأنجبت منه ابنا واحدًا يُدعى «مجد»، وقد انفصلت عن زوجها في العام 2014.

وأشارت الى أن في عام 2012 غادرت بلدها سوريا منتقلة إلى الولايات المتحدة بسبب الأحداث التي شهدتها لكنها عادت إليها في العام 2013.

كاريس بشار ديانتها، أوضحت أن ديانة الفنانة كاريس بشار الاسلام، حيث تعد من مواليد 16 فبراير 1976 ميلاديًا وتبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من 2021، وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 1992 وحصدت شعبية جارفة مع مرور الوقت، ونجحت في لفت الأنظار إليها من خلال أعمالها التي طالمة أبرزت موهبتها بها.

وتعد كاريس بشار (16 فبراير 1976 -)؛ ممثلة تلفزيون، سينما ومسرح سورية، تخصصت في مجال الإعلام وانضمت إلى فرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات. اختارها الفنان دريد لحام للمشاركة في مسرحيتيه «صانع المطر» و«العصفورة السعيدة».

ودخلت عالم التلفزيون من خلال تصويرها مسلسلات «يوم بيوم» «عيلة ست نجوم» و«العبابيد»، واستطاعت النجاح بتقديم أداء الأدوار الكوميدية على الرغم إنها كانت ببداياتها آنذاك. اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف التابعة للأمم المتحدة.

وحصلت الفنانة السورة على جائزة أفضل ممثلة عربية دور مساعد من «مهرجان أدونيا» عن دورها مسلسل على حافة الهاوية.

في عام 2008، حصدت أفضل ممثلة عربية دور أول من «مهرجان الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري» عن أدوارها بمسلسلات أهل الراية، زهرة النرجس، ليس سرابا، ومسلسل حارة ع الهوا.

قبل ثلاث أعوام، أخذت وسام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مجمل أعمالها الدرامية المنظم من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد