مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 5 - قصة عشق

مسلسل ألب أرسلان

مشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 5، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، رابط الحلقة الخامسة من مسلسل ألب أرسلان مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق لجمع عشاق الدراما التركية في العالم.

وبدأت سلسلة Alparslan: Great Seljuk ، التي تدور حول فترة Alparslan في دولة السلجوق الكبرى! بينما يلعب Barış Arduç دور Alparslan في المسلسل ، تلعب Fahriye Evcen دور Akça Hatun. ستحل سلسلة الفترة Alparslan Great Seljuk مكانها على الشاشة مساء كل يوم اثنين.

لمشاهدة مسلسل ألب أرسلان الحلقة 5 إضغط هنـــــــــــا

ألب أرسلان ، والد السلطان مليكشا ، هو أيضًا الحاكم الثاني للدولة السلجوقية الكبرى. يظهر عصر Alparslan أمام الجمهور على شاشات TRT1. سيدات إنشي هو مخرج المسلسل. الحلقة الأولى تقدم للجمهور يوم الإثنين 8 نوفمبر. على ما يرام،ألبارسلان السلجوقي العظيم تسلسل أين تم تصويره؟

في اليوم الذي يعين فيه السلطان السلجوقي توغرول بك وريثه ، يتلقى الأخبار بأن البيزنطيين وضعوا التركمان بحد السيف. يأمر برحلة استكشافية إلى الأناضول. قتلة غامضون يهاجمون السلاجقة الذين ذهبوا في حملة. آثار الهجوم تأخذ ألبارسان إلى مكان لم يكن يتوقعه من قبل.

بينما يلاحق ألبارسان القتلة ، ينقذ حياة الفتاة التركمانية أكجا التي هربت من الاضطهاد البيزنطي. ستكون هذه الشرارة الأولى للحب الملحمي بين Alparslan و Akça. ومع ذلك ، فإن Alparslan لا تعرف الأسرار التي تخفيها Akça وراء جمالها.

بينما رحب السلاجقة بإنقاذ ألبارسلان لأخيه الأكبر حسن من الكفار. زاد مصير يانيس بفضل Alparslan من تأثير التوتر الداخلي في Vaspurakan. عندما علم ألبارسلان بمحاولة الانقلاب التي قامت بها أخته شفر وابن أخته مسعود في التمثال ، ذهب إلى تمثال نصفي للتحقيق في الحادث بالتفصيل.

عندما عاد إلى أوبا ، علم أن كيكافمينوس قام بخطوة غير متوقعة ولهذا تم عقد حفل الزفاف. ما سيحدث بين Alparslan و Akça سيحمل الرابطة بينهما إلى نقطة مختلفة. أثناء كل هذا ، يعطي Kekavmenos أمرًا من شأنه أن يحاصر Akça.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد