ما هو مرض فواز اللعبون الشاعر السعودي

فواز اللعبون الشاعر السعودي

تصدر وسم الشاعر السعودي فواز اللعبون محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد خروجه بمقطع فيديو من أحد مشافي في الرياض عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر يلي من خلالها أبيات شعر،  وسط تساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الشاعر فواز اللعبون عن مرضه، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل لجميع متابعيها في المملكة العربية السعودية و دول الخليج والعالم.

وذكرت وسائل إعلام محلية، ان الشاعر السعودي فواز اللعبون لا يعاني من أي امراض، مشيرة الى أنه تعرض الى وعكة صحية ألمت به منذ عدد أيام تم نقله على إثرها الى أحد مشافي الرياض لتلقى العلاج.

ونفت وسائل الاعلام كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان إصابة الشاعر السعودي فواز اللعبون بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مؤكدة انه يعاني من وعكة صحية نقل على إثرها الى أحد مشافي الرياض.

يذكر أن فواز بن عبد العزيز بن محمد اللعبون شاعر سعودي ولد بالرياض، تلقى مراحل تعليمه الأولى في الرياض، وتخرج في كلية اللغة العربية بجامعة الإمام محمد بن سعود في الرياض عام 1418هـ. عُين معيداً في الكلية نفسها في قسم الأدب عام 1419هـ، فمحاضراً عام 1422هـ، فأستاذاً مساعداً عام: 1426هـ.

وحصل على الماجستير من قسم الأدب بعنوان: «شعر عبد الله شرف: دراسة موضوعية وفنية» عام: 1422هـ، وحصل على الدكتوراة من القسم نفسه بعنوان: «شعر المرأة السعودية: دراسة في الرؤية والبنية» عام 1426هـ، حيث يرأس قسم الأدب بكلية اللغة العربية بالرياض من 1434 هـ.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد