وفاة عمرو الضبعان وهذا آخر ما كتبه على توتير

وفاة عمرو الضبعان

أعلن إعلاميون رياضيون في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين وفاة عمرو الضبعان المنسق الإعلامي في دوري المحترفين في السعودية ، في خبر شكل صدمة كبيرة لكل من يعرفه عن قرب.

وفاة عمرو الضبعان وهذا آخر ما كتبه على توتير ، كان مثار اهتمام العديد من الرياضيين في السعودية الذين أكدوا أن عمرو الضبعان ربما كان يشعر بالموت الذي اقترب منه بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

عمرو الضبعان كتب في الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الماضي على توتير قائلا :" خطف الموت منا أحبة دون سابق إنذار ، الدور قد يكون علي أو عليك ، فما أجمل ان نرحل وقد تركنا الطيب لنفوز بدعوة صادقة في ظهر الغيب".

سبب وفاة عمرو الضبعان المنسق الإعلامي في رابطة دوري المحترفين بالسعودية

شخصيات رياضية وإعلامية بارزة في السعودية نعت وفاة عمرو الضبعان بكلمات مؤثرة جدا ، معددين مناقبة وسيرته الطيبة التي يشهد لها القريب والبعيد والصديق والحبيب.

بدر السعيد كتب على توتير قائلا عن وفاة عمرو الضبعان :" اللهم اغفر لعبدك عمرو الضبعان واجعل الجنة داره ومستقرة تعاملت مع هذا الرجل على مستوى الصداقة والعمل لسنوات فما وجدت منه الا كل خير ..اللهم اجمعه بأحبابه في جنات النعيم ..اللهم امنح اهله وذويه ومحبيه الأجر والصبر والسلوان ..انا لله وانا اليه راجعون".

محمد السالم هو الآخر كتب عن وفاة عمرو الضبعان قائلا :" أنعي إليكم أخي وصديقي عمرو الضبعان الذي انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم وسيُصلى عليه غداً الثلاثاء بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام والدفن في مقبرة الشمال.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا وإنّا على فراقك أبا ريان لمحزونون".

عبدالناصر الخاطر كتب على توتير :" رحمة الله تغشاك يا صديقي، والله إنك فجعتني ولكن عزائي في أمل لقياك في جنة الخلد يا رب، اللهُم تغمده بواسع رحمتك وأدخله جنة الفردوس، صاحب الخُلق الحسن والابتسامة الواسعة والله لم أسمع يوم من الأيام من أشتكى منك، دائم الترحاب".

عمرو الضبعان يعمل صحفي في مجلة اليمامة العتيقة ومنسقا إعلاميا لدوري المحترفين في المملكة العربية السعودية يقول أنه يغرد بحثا عن الحقيقة ويقبل النقد ويرفض الوصاية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد