سبب وفاة عمرو الضبعان المنسق الإعلامي في رابطة دوري المحترفين بالسعودية

وفاة عمرو الضبعان المنسق الإعلامي في رابطة دوري المحترفين بالسعودية

أعلن رسميا صباح اليوم الاثنين عن وفاة عمرو الضبعان المنسق الإعلامي في رابطة دوري المحترفين في السعودية بشكل مفاجئ ، في نبأ صدم جميع متابعي كرة القدم السعودية والأسرة الرياضية.

سبب وفاة عمرو الضبعان المنسق الإعلامي في رابطة دوري المحترفين بالسعودية ، لم يتضح حتى اللحظة ، حيث ان حالة الحزن سيطرت بشكل كبير على كافة مشجعي كرة القدم السعودية ، لان عمرو الضبعان يتمتع بشعبية كبيرة لدى الأسرة الرياضية في المملكة.

ونعى اعلاميون رياضيون في السعودية وفاة عمرو الضبعان المنسق الإعلامي في رابطة دوري المحترفين بالسعودية، مؤكدين ان الأسرة الرياضية السعودية خسرت شخصا مثابرا طموحا كان على تواصل مع جميع محبي كرة القدم السعودية.

صالح القرني كتب على توتير عن وفاة عمرو الضبعان قائلا :" لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، إنا لله وإنا إليه راجعون ، أنعي أخي وصديقي وحبيبي الغالي : عمرو الضبعان " ابو ريان " صديق العُمر منذ أكثر ١٥ سنة ، الصاحب الكريم الخلوق الشهم طيب الذكر . إني على فُراقك يا عمرو لمحزون ، تغمد الله روحك واسكنك فسيح جناته".

إقرأ/ي أيضا: وفاة عمرو الضبعان وهذا آخر ما كتبه على توتير

مصباح معتوق كتب هو الآخر على توتير قائلا :" إنا لله وإنا اليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره بلغني وفاة أخي وصديقي الغالي عمرو الضبعان الذي وافته المنية صباح اليوم، سائلاً المولى عز وجل له بالمغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته. قبل أسبوعين كنت متواصل معاك يا غالي ربي يرحمك ويغفر لك".

وتقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الاتحاد، بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة المنسق الإعلامي في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عمرو الضبعان.

وتوجه المسحل بخالص العزاء لعائلة الفقيد وذويه وللوسطين الرياضي والإعلامي، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن المقرر ان تقام مراسم جنازة عمرو الضبعان صباح يوم غد الثلاثاء ، حيث سيصلي على جثمانه على جامع الملك خالد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد