حقيقة وفاة أنطوانيت نجيب الممثلة السورية

حقيقة وفاة أنطوانيت نجيب الممثلة السورية

انتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي في بعض الدول العربية تفيد بوفاة انطوانيت نجيب الممثلة السورية القديرة التي تبلغ من العمر 91 عاما في أحد المستشفيات إثر وعكة صحية ألمت بها وادخلت على إثرها الى غرفة العناية المركزة.

حقيقة وفاة انطوانيت نجيب الممثلة السورية القديرة تتبعها فريق التحرير في سوا، لمعرفة كافة التفاصيل، حيث تبين إنها مجرد شائعات فقط، وان الممثلة انطوانيت نجيب ما زالت في غرفة العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

وسائل اعلام سورية قالت يوم السبت الماضي ان الممثلة انطوانيت نجيب نقلت الى العناية المركزة في المستشفى بعد تدهور حاد طرأ على حالتها الصحية، حيث أوضحت ابنتها سماح شويري ان وضع والدتها مستقر لكنه ليس جيداً.

تامر إسحاق المخرج السوري قالت إن الحالة الصحية للممثلة انطوانيت نجيب سيئة للغاية مطالبا من الجميع الدعاء لها بعد نقلها الى غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وكانت الفنانة أنطوانيت نجيب قد تعرضت لعدد من الأزمات الصحية خلال الفترة الأخيرة حيث تسببت بدخولها المستشفى عدة مرات نتيجة معاناتها من مرض في الكلى حيث تقوم بجلسات غسيل كلى.

بدورها أكدت الممثلة وفاء موصللي أنها حين زارت الفنانة أنطوانيت في المرة الأولى بدت مستسلمة تماما، ولا تتحرك مطلقا، كأنما تنتظر النهاية.

وأشارت إلى أنها استمرت في محاولة جعلها تتحرك، حتى استيقظت وسارت قليلا في غرفتها، حيث كانت قبل ذلك قد خرجت من المستشفى وبدت بحالة جيدة، لكن هذه المرة عادت إلى العناية المركزة.

الممثلة السورية انطوانيت نجيب من مواليد شهر فبراير عام 1930 من مدينة درعا السورية ، حيث بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في العديد من المسرحيات المهمة ، فيما كانت انطلاقتها السينمائية عام 1973 بفلمي شقة الحب وامرأة حائرة.

الوسط الفني في سوريا ولبنان والوطن العربي بشكل عام ما زال يتابع أخبار الحالة الصحية للممثلة السورية انطوانيت نجيب والتي تعد من أبرز الفنانات التي قامت بأدوار متعددة في الأفلام والمسلسلات والمسرحيات الهادفة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد