موظفون مقطوعة رواتبهم يقررون منع أي انتخابات تنظيمية لـ"فتح" بغزة

غزة / سوا / قرر موظفون مقطوعة رواتبهم منع اجراء أي انتخابات تنظيمية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في قطاع غزة قبل انهاء مشكلتهم وإعادة رواتبهم التى قطعت.

وبحسب مواقع الكترونية موالية لحركة (فتح) توجه عدد من هؤلاء الى منزل القيادي بالحركة عبد الله أبو سمهدانة بغزة احتجاجاً على قراره باعادة الانتخابات في المناطق وخاصة منطقة رفح وتم ابلاغه بوقف الانتخابات والفعاليات التنظيمية الا بعد اعادة رواتبهم والوقوف امام مسؤولياته هو والهيئة القيادية.


وقالوا ان ابو سمهدانة ابدى تعاطفه مع المقطوعة رواتبهم، رافضا سياسة قطع الرواتب واجري اتصالا هاتفيا أمام المقطوعة رواتبهم مع عضو مركزية فتح، عباس زكي وطلب منه إنهاء هذه المشكلة وإعادة حقوق الأخوة ، شاكيا له من الآثار السلبية المترتبة علي قطع الرواتب .


وحاول أبو سمهدانة إقناع الوفد، بإجراء الانتخابات لعدم إعطاء فرصة لكتبة التقارير بان يمارسوا التكليف، فرفض الوفد ذلك الاقتراح، وقالوا له لن "نسمح لا بانتخابات ولا بتكليفات، ولا تضطرونا إلي ممارسة ما لا نريده ولا تزجوا بالقاعدة الفتحاوية إلي الاقتتال وأننا نحملكم مسئولية أي أحداث في حال جرت انتخابات" .


ثم اتصل أبو سمهدانة مع قيادة إقليم رفح ، وتم الغاء الانتخابات التي كانت مقررة.


ودعا المقطوعة رواتبهم إلي منع إجراء أي انتخابات حركية في قطاع غزة ، وابلغوا أبو سمهدانة بأنهم لن يسمحوا لأي قيادي في رام الله من القدوم إلي غزة إلا وهو حامل إنهاء مشكلتهم وإعادة رواتبهم .


ودعوا أبو سمهدانة أن يكونوا علي قدر المسئولية ويحملوا هموم غزة وعدم الصمت علي ما يجري من تهميش واستهداف لكوادر فتح بغزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد