حماس تعقب على تنظيم "مسيرة الأعلام الإسرائيلية" في اللد والرملة

مسيرة الأعلام في القدس - أرشيفية

أصدرت حركة حماس على لسان المتحدث باسمها حازم قاسم، مساء اليوم الأحد، بياناً صحفياً عقبت من خلاله على تنظيم ما تسمى بـ " مسيرة الأعلام الإسرائيلية" في مدينتي اللد والرملة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بسم الله الرحمن الرحيم

 تصريح صحفي
صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية " حماس " حازم قاسم بما يأتي:

إنَّا باقون في أرضنا، لا لن نهون
إنَّا باقون ما بقي الزعتر والزيتون

 تنظيم قطعان المستوطنين لما يسمَّى "مسيرة الأعلام" في مدينتي اللّد والرّملة، سلوك عنصري وعدواني ضدّ أصحاب الأرض الأصليين الثابتين في جذورهم من أبناء شعبنا.

 إنَّ هذه المسيرات وحمل كلّ أعلام ورايات الكيان الصهيوني الزائل، بإذن الله، لا يمكن أن تغيّر شيئاً من الهُوية العربية الفلسطينية للأرض والانتماء الأصيل لأهلها الحقيقيين.

 تمثل هذه المسيرات محاولة من المستوطنين المستعمرين للرّد على الموقف الوطني الأصيل لشعبنا في الداخل المحتل، الذي وقف ملتحماً ومنتصراً لقضيته العادلة في معركة سيف القدس ، وإنَّ هذه المحاولات ستفشل على صخرة ثبات أهلنا في الداخل المحتل، وسيظل شعبنا في كلّ السَّاحات يقف جسدًا واحداً في مواجهة العدوان الصهيوني على مكوّنات قضيتنا.

 ندعو أهلنا في الداخل المحتل إلى تصعيد حالة الرَّفض والنضال ضد محاولات الأسرلة وإثارة الفوضى، كما ندعوهم إلى الاستمرار في إسناد القدس، والدفاع عن مقدساتها الإسلامية والمسيحية، وحماية هُويتها العربية الفلسطينية.

حازم قاسم
الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الأحد: 5 ديسمبر 2021م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد