تشافي يستعد لإعادة نجم برشلونة قبل موقعة البايرن

تشافي يريد عودة ديمبلي قبل موقعة بايرن ميونخ

كشفت صحيفة إسبانية، أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، يسابق الزمن لإعادة عثمان ديمبلي قبيل موقعة بايرن ميونخ الحاسمة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وكان الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، قد شارك في جزء من الشوط الثاني، أمس السبت، خلال خسارة برشلونة (1-0) أمام ريال بيتيس بالليجا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن تأثير ديمبلي على برشلونة في الشوط الثاني من اللقاء، لم يكن كافيًا لإنقاذه من خسارة جديدة.

وأشارت إلى أن الجناح الفرنسي كان الورقة الأخطر للبارسا، حيث إنه صنع 4 فرص لبرشلونة، متفوقًا على لاعبي بيتيس بالسرعة والمهارة.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن عالم برشلونة بدا وكأنه يدور في الشوط الثاني من مباراة بيتيس حول نقطة مركزية هي عثمان ديمبلي.

وذكرت أن تشافي ينوي الدفع بديمبلي و10 لاعبين آخرين في موقعة بايرن ميونخ الحاسمة، حيث كان المدرب الإسباني يعد اللاعب الفرنسي خلال الفترة الماضية كي يكون جاهزًا للعب أساسيًا في "أليانز أرينا".

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني بـ7 نقاط، بينما يأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ويحتاج برشلونة، للفوز على بايرن ميونخ في الجولة الأخيرة، لضمان تأهله إلى ثمن النهائي، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا ودينامو كييف.

 

المصدر : كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد