تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس

تنطلق صافرة البداية للدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد، بين فريق مانشستر يونايتد ونظيره كريستال بالاس ضمن الجولة الـ15، حيث تكون هذه المباراة محط الأنظار، كونها الأولى للألماني رالف رانجنيك بعد توليه تدريب مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل المباراة على قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" وذلك على الهواء مباشرة.

وأكد رالف رانجنيك على أهمية أن يعمل الفريق على الفوز بالكثير من الكرات في وسط الملعب، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد مدرب مانشستر يونايتد اليوم في مباراته الأولى مع الشياطين الحُمر أمام كريستال بالاس على لاعب وسط إضافي.

وتتوقع التقارير أن يلعب مانشستر يونايتد اليوم بخطة 4\3\1\2، بدلاً من الاعتماد على طريقة 4\2\3\1 المُعتادة، حيث أن المدرب الألماني يريد ثلاثة لاعبين وسط لتنفيذ أفكاره.

ومع غياب نيمانيا ماتيتش عن تشكيلة الفريق ضد آرسنال بسبب الإصابة، واستمرار غياب بول بوجبا فإن الهولندي فان دي بيك سيكون اللاعب الثالث في خط الوسط إلى جانب فريد وسكوت ماكتوميناي.

وسيتم الدفع بالبرتغالي برونو فيرنانديز أمامهم، ولكن هذا سيعني أنه سيكون هناك مهاجم واحد أقل، ولذا فسوف يشارك جادون سانشو إلى جانب كريستيانو رونالدو في المقدمة مع بقاء مارسيال على دكة الاحتياط

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد