موعد عرض لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب في برنامج الحكاية عبر قناة MBC و شاهدنت

اللاعب محمد صلاح

بدأ الرأي العام الرياضي في مصر يهتم ببث المقابلة التي أجراها الإعلامي عمرو أديب مع نجم ليفربول الدولي محمد صلاح ، بعد أن كانت هناك تسريبات حول الموضوعات التي ناقشها الضيف ، والتي أثارت الكثير من الجدل حولها، اللاعب وعلاقته بالقرارات المتخذة لمصلحة فريق الفراعنة.

وحددت قناة "إم بي سي مصر" موعد بث مقابلة محمد صلاح التي أجراها معه عمرو أديب في لندن ، حيث من المقرر أن تكون مدة الحلقة 80 دقيقة، وذلك تكون  بداية من الأحد 5/12/2021 على منصة شاهد المفتوحة، وتُعرض الحلقات على شاشة " MBC مصر" الأربعاء والخميس المُقبلين في تمام التاسعة مساءً.

وتناولت تسريبات المقابلة حديث اللاعب عن علاقته بقرار اتحاد الكرة إقالة المدرب الوطني حسام البدري ، وموافقته على قرار الاتحاد بتعيين كيروش البرتغالي خلفا له.

رد محمد صلاح على شائعات عن معارضته القوية، تولى حسام حسن تدريب المنتخب خلال الفترات التي رشح لها.

كما يتعامل اللاعب مع تدخله في مباريات الفريق الرسمية وفرضه بعض الأسماء التي يطلق عليها معسكر الفراعنة والجدل الذي ثار حول شارة القيادة وعلاقته باللاعبين الذين منحوه الشارة.

وتحدث محمد صلاح عن خططه المستقبلية والعروض الحقيقية التي تلقاها من ريال مدريد وبرشلونة ، وهل يفكر في إنهاء مسيرته الكروية في مصر ، ومواضيع أخرى تتعلق بتوجهه بعد الاعتزال.

وقال صلاح لشبكة سكاي سبورتس : "إذا سألتني ، أود أن أبقى حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية ، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك - إنه ليس بيدي.

وأضاف "في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق. هذا سيجعلني حزينًا. إنه أمر صعب ، لا أريد التحدث عن ذلك ، لكنه سيجعلني حزينًا حقًا.

وتابع :"في الوقت الحالي لا أرى نفسي ألعب ضد ليفربول ولكن دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل."

يناقش صلاح أهدافه الفردية ، سواء كان في أفضل شكل في حياته ، وتوقه للفوز بالمزيد من الألقاب في ليفربول

جاء طعم صلاح الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2014 عندما وقع مع تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو. ومع ذلك ، لا يمكن أن تكون تلك الفترة مختلفة أكثر عن الفترة التي قضاها في ليفربول ، ويقول إنه شعر بإغراء النادي قبل فترة طويلة من انضمامه.

قال: "أعتقد أنني عندما كنت في تشيلسي أتيت إلى هنا وكان ليفربول يقاتل من أجل اللقب ، وكان الجو لا يصدق. وقلت ،" واو ، أريد أن ألعب هنا يومًا ما ".

"لهذا السبب عندما كنت في روما وكان هناك حديث بين الأندية ، قلت إنني أود اللعب هناك ، والأجواء لا تصدق وأردت العودة إلى إنجلترا لإثبات خطأ الناس ، لم تتح لي فرصتي هناك مع تشيلسي ، وأردت العودة. أيضًا عندما كنت صغيرًا ، كنت ألعب مع ليفربول على PlayStation! لذلك كان هناك عاطفة بيني وبين النادي. "

"في رأسي ، أنا أفضل لاعب طوال الوقت"

محمد صلاح يحتفل بعد أن سجل هدف فريقه الثالث خلال مباراة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين بورتو وليفربول على ملعب دراجاو.

يقول صلاح إنه كان هدفه دائمًا أن يكون أفضل لاعب في العالم

وسيدخل صلاح مباراة الأحد على ملعب أولد ترافورد بعد أن أصبح أول لاعب من ليفربول يسجل في تسع مباريات متتالية ، بعد أن هز الشباك في الفوز بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على أتلتيكو مدريد.

يرحب المصري بتقييم يورغن كلوب مدرب ليفربول بأنه "أفضل لاعب في العالم" في الوقت الحالي ، ويقول إن الصدارة كان هدفه دائمًا.

وقال صلاح "يبدو الأمر رائعا بالنسبة لي لكني أعتقد أنه رأي دائما." "لا أستطيع أن أقول إنني أفضل لاعب في العالم - بعض الناس يتفقون ، والبعض الآخر لا.

"أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي ، لكنني سأقول دائمًا إنه رأي.

قبل مواجهة Super Sunday بين مانشستر يونايتد وليفربول ، اختار جاري نيفيل وجيمي كاراغر فرقهما المشتركة في القوة المتعددة الجنسيات

ولفت الى أن " الطموح دائمًا هو أن أكون أفضل لاعب في العالم. لست مضطرًا للكذب. إنه شيء يدفعني إلى العمل الجاد حقًا ومحاولة أن أكون أفضل نسخة من نفسي.

وأوضح "في رأسي ، أنا أفضل لاعب طوال الوقت. أحاول أن أثق في رأسي. لا يهم إذا كان بعض الناس يتفقون معك ، والبعض الآخر لا يتفق معك."

بعد أسبوعين من تسجيله هدفًا منفردًا مثيرًا ضد مانشستر سيتي ، كرر صلاح هذا الإنجاز ، وهذه المرة ضد واتفورد. أيهما أفضل؟

بعد تسجيله 22 هدفًا في 34 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، ترك صلاح التحسن تحديًا صعبًا لكن المصري نجح في تحقيقه حتى الآن في 2021/202 ، وسجل أهدافًا فردية مذهلة ضد مانشستر سيتي واتفورد ، وسجل سبعة أهداف في افتتاحه بالدوري الثمانية. مظاهر هذه الحملة.

إذن ما الذي تغير؟ قال: "أنا أبحث دائمًا عن المكان الذي يمكنني تحسينه. الهدف ضد مان سيتي كان قدمي اليمنى ، زاوية ضيقة ؛ أنا أتدرب دائمًا بعد التدريب ، قبل التدريب في صالة الألعاب الرياضية.

"أفكر دائمًا ، إذا كنت في هذا الموقف ، فما الذي يمكنني فعله؟ كيف يمكنني إنهاء المباراة بشكل جيد؟ كيف يمكنني تمرير الكرة إلى شخص ما ليسجل؟ يعمل الموظفون هنا جيدًا معي للتدرب بعد التدريب - إنهاء ، قطع الداخل بالقدم اليسرى. لا أفكر في أنني أستطيع الاسترخاء ، أنا أتطلع دائمًا إلى التحسن.

"أحاول فقط مساعدة الفريق. أحب الفوز بالأشياء ، أحب النادي وأكره كلمة أننا" مستضعفون "أو شيء من هذا القبيل. نحن نلعب لليفربول. إذا كنت تلعب لليفربول ، فلا يمكنك انظر إلى نفسك على أنك المستضعف. لا ، انظر إلى نفسك كبطل طوال الوقت ، لتفوز بالأشياء. آمل أن نؤمن جميعًا بذلك. "

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد