كم دفعت قناة mbc مقابل ظهوره محمد صلاح مع عمرو أديب؟

محمد صلاح - توضيحية

ينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح اللقاء المرتقب له ، والذي أعلنه الإعلامي عمرو أديب ، في برنامجه "الحكاية" ، من خلال إجراء لقاء تلفزيوني مع محمد صلاح في مدينة ليفربول.

شهدت الأشهر الماضية جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جهة ، ووكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جهة أخرى ، وانتهت باتفاق يتطلب اللاعب الذي سيظهر خلال البرنامج ، مقابل مبلغ مالي يعتبر الأكبر في تاريخ القناة.

وأعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح ، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر حصول محمد صلاح على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي ، بما يعادل 10 ملايين جنيه مصري ، وهذا الراتب من أكبر الأجور التي تقدمها قناة إم بي سي مصر. إلى أحد الضيوف الذين تستضيفهم خلال برامجه ، وهذه المكافأة الكبيرة تعود إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح بين جميع العرب حول العالم.

وكان عمرو أديب قد غادر قبل 72 ساعة متوجهاً إلى مدينة ليفربول الإنجليزية ، لإجراء حوار مع نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب ومدير أعماله اللبناني رامي عباس. إدارة الفريق الإنجليزي بكل التفاصيل المتعلقة بظهور صلاح ، حيث عبر أديب عن سعادته بإجراء حوار مرة أخرى مع الفرعون المصري قائلاً: "الموضوع ليس سهلاً .. هذا النجم يبتسم دائماً والابتسامة لا تفارق". وجهه وهذا الحوار مليء بكل تفاصيل حياته ".

وقال أديب إنه كان يستعد للحوار مع محمد صلاح قبل شهور من سفره إلى لندن وإجراء اللقاء ، الخميس ، في مدينة ليفربول ، ويظهر في حلقة الجمعة من برنامج "الحكاية" من لندن ، مضيفًا: "محمد صلاح يعيش حاليا أيامه الذهبية وهو بالفعل على قمة أفضل مستوى في العالم .. وأشكر رامي عباس الذي كان له دور كبير في حياة محمد صلاح".

كشف الصحفي عمرو أديب ، عن كواليس الحوار ، موضحا أنه تواجد في مدينة ليفربول منذ 3 سنوات للقاء نجمنا المصري ، وكان نجم الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبعد 3 سنوات جاء للقاء صلاح. ، الذي يعد حاليًا الأفضل في العالم ، لتحقيق خطوة رائعة ، فهو أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز ومرشح لأفضل جائزة. لاعب في العالم.

وأضاف: "سيبكي من محمد صلاح لاعب كرة القدم. رأيت شخصية رائعة. الرجل يعمل على نفسه بصرامة ، وهناك تطور مذهل من مقابلتي الأخيرة مع صلاح قبل 3 سنوات ، وضرورة تكريم أي مصري ، مؤكدا أنه منذ شهور وفريق العمل يستعد لهذا اللقاء مع النجم المصري. " ".

وكشفت الصور ، أن اللقاء جرى في صالة ملكية في ليفربول ، على هامش لقاء الفريق مع نظيره البرتغالي بورتو ، في دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل صلاح أحد أهدافه المهينة ضد المدافعين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد